تقارير

إطلاق النسخة التجريبية الثالثة من تحديث iOS 13 – ما الجديد؟

أعلنت آبل عن إطلاق النسخة التجريبية الثالثة من تحديث iOS 13 و iPadOS في إطار تحسين تجربة الاستخدام وتعزيز الاستقرار مع إضافة بعض المميزات البسيطة هنا أو هناك. في هذا المقال سوف نتناول أبرز ملامح التغيير في الإصدار التجريبي الجديد.

إطلاق النسخة التجريبية الثالثة من تحديث iOS 13 - ما الجديد؟
إطلاق النسخة التجريبية الثالثة من تحديث iOS 13 – ما الجديد؟

خيار FaceTime Attention Correction

في الإعدادات الخاصة بتطبيق فيس تايم سوق تجد خياراً جديداً باسم FaceTime Attention Correction وهو على الأرجح له علاقة بتأثيرات Animoji و Memoji. عند تفعيل هذا الخيار يكون التواصل البصري مع الكاميرا أكثر دقة عند إجراء مكالمات الفيديو عبر فيس تايم.

خيار FaceTime Attention Correction
خيار FaceTime Attention Correction

تطبيق المنزل

عند فتح تطبيق المنزل ستجد رسالة تنبيه تفيد بأن كاميرات المراقبة المتصلة بالتطبيق لا تدعم التصوير الآمن. التصوير الآمن هي أحد المزايا الجديدة للتطبيق في iOS 13 عند توصيل كاميرات المراقبة الملائمة.

تطبيق المنزل
تطبيق المنزل

تطبيق Find My – هناك تبويب جديد في تطبيق Find My باسم Me يعرض الموقع الحالي للجهاز الخاص بك.

Apple Arcade – هي خدمة ألعاب جديدة من آبل أعلنت عنها قبل أشهر. عند فتح متجر الآب ستور ستجد لها زراً خاص بها وعند الضغط عليه ستجد مقاطع فيديو إعلانية للخدمة. المزيد حول خدمة Apple Arcade

تطبيق الملاحظات: عند فتحه لأول مرة، ستجد رسالة تنبيه بالمميزات الجديدة فيه.

جهات الاتصال – سوف تلاحظ وجود نجمة حمراء أمام جهات الاتصال المضافة للطواريء.

ميزة Audio Sharing: هي ميزة تسمح بمشاركة الصوت مع الأصدقاء عبر سماعات AirPods، الآن باتت تعمل مع الجيل الأول من سماعات AirPods.

هناك أيضاً بعض التغييرات الأخرى مثل وجود زر إلغاء الضوضاء Noise Cancellation عند توصيل سماعة بها تلك الميزة بجهازك لتفعيلها، والقدرة على تغيير حجم المؤشر عند توصيل فأرة بالآيفون والآيباد، مع إعادة تصميم بعض أرار لوحة المفاتيح، وغير ذلك من التحسينات البسيطة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫33 تعليقات

  1. السلام عليكم إصدار جهازي13.0 ولقد حذفت التحديث جديد وبقي جهاز على iso13والبطاريه لاتسمح سوى40/فقط شو الحل

    1. ما هو إصدار جهازك؟ للرجوع إلى iOS 12 يتم ذلك بطريقة يدوية عبر الآيتونز. حمل إصدار iOS 12 المناسب لجهازك وهو عبارة عن ملف بصيغة iPSW (يمكنك التحميل من هذا الموقع https://ipsw.me/) ثم يتم الرجوع عبر الآيتونز بخطوات بسيطة.

  2. السلام عليكم لوسمحت حدثت الىiso13. وصار يسخن جهاز ويستنزف بطاريه بسرعه واجاني تحديث لل بيتا3وماعم يتحدث ارجو الرد

    1. ما هو إصدار جهازك؟ للرجوع إلى iOS 12 يتم ذلك بطريقة يدوية عبر الآيتونز. حمل إصدار iOS 12 المناسب لجهازك (أو أخبرني بهذه وسأزودك برابط التحميل) ثم يتم الرجوع عبر الآيتونز بخطوات بسيطة.

  3. ‏ارجو الرد لقد عملت التحديث ولكن ‏حدثت معي أشياء غريبة في البطارية تنفذ بسرعة رقم واحد رقم اثنين اجدصعوبه في التعامل مع الهاتف أحيانا ‏يكون فاتح برنامج ‏يقفل لوحده ‏رقم تلاتة ميزة التسجيل Apple لم تحدث

  4. عند اتاحة التحديث ios 13 هل سيكون متاح لمن نزل التحديث التجريبي ام ستكون هناك معالجة للاخطاء الموجودة

  5. نعم واجهتني تلك المشكلة ولكن بشكل مختلف وهي توقف نسبة الشحن عند 80٪ بالمئة حتي اقوم باطفاء الجهاز واعادة تشغيله اجدها ارتفعت مشكلتي وجدتها بالايفون x max وكذلك الايفون 8 بلس واجهزة مماثلة توقف نسبة الشحن وعدم ارتفاعها حتي تقوم باعادة تشغيل الجهاز. هل المشكلة من البطارية ام من السوفتوير اماذا .

  6. واجهتني تلك المشكلة ولكن بشكل مختلف وهي توقف نسبة الشحن عند 80٪ بالمئة حتي اقوم باطفاء الجهاز واعادة تشغيله اجدها ارتفعت مشكلتي وجدتها بالايفون x max وكذلك الايفون 8 بلس واجهزة مماثلة توقف نسبة الشحن وعدم ارتفاعها حتي تقوم باعادة تشغيل الجهاز. هل المشكلة من البطارية ام من السوفتوير اماذا .

  7. انا حدثت على ios13 منذ عشرة ايام واود ان انزل التجريبية الثالثة لان الي على الجهاز الان فيها مشاكل كيف الطريقة

  8. السلام عليك
    التحديث الأخير هل يدخل هاتف أيفون 6s ضمن هذا التحديث ؟
    شكراً للرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى