اخبار الأندرويد

ظهور مبكر لأول هاتف ريدمي رائد مع سنابدراجون 855 وكاميرا منبثقة!

رصدنا معكم في تقرير سابق أحدث خطط شاومي لإصدار أول هاتف ريدمي رائد تحت علامتها الفرعية المميزة في النصف الأول من مايو الجاري، والذي سيأتي مع معالج سنابدراجون 855 وكاميرا رئيسية 48 ميجابيكسل، ومن المحتمل أن يحمل اسم Redmi X .

Redmi X
Redmi X

والآن وبعد أيام قليلة من تسريب خبر إنتاج الهاتف الجديدة، ظهرت صورة مسربة على موقع ويبو الصيني تكشف عن تصميم الرائد ريدمي X مع شاشة أمامية بدون حواف أو نتوء أو مكان لكاميرا أمامية، وظهر زجاجي وكاميرا خلفية ثلاثية، وأخرى أمامية منبثقة!

هذه الصورة الجديدة تتفق إلى حد كبير مع التسريبات السابقة التي أشارت إلى قدوم ريدمي الرائد مع شاشة 6.39 بوصة بكاميرا أمامية 32 ميجابيكسل، وإعداد كاميرا خلفية رئيسي بنفس المستشعر الموجود في Redmi Note 7 و Redmi Note 7 Pro ، إلا أن مسألة قدوم الهاتف مع معالج سنابدراجون 855 سوف تضع شاومي في مأزق مع الأسعار أمام هذه المواصفات الرائدة!

أخيراً، فإن هذه مجرد تسريبات تحتمل الصحة وتحتمل الخطأ وما علينا إلا الإنتظار لرؤية الهاتف الجديد قريباً، ومعرفة خطة شاومي السعرية لهذا الرائد الجديد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق