اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات أول هاتف ريدمي رائد مع معالج سنابدراحون 855!

تعرف هواتف ريدمي المميزة من شاومي بكونها واحدة من أفضل هواتف الفئة المتوسطة، لكن يبدو أن الشركة الصينية تخطط لما هو أبعد من ذلك بإصدار أول هاتف ريدمي رائد من الفئة العالية.

أول هاتف ريدمي رائد
أول هاتف ريدمي رائد

وفقاً لأحدث التسريبات القادمة من الصين، فإن أول هاتف ريدمي بشرائح كوالكوم الرائدة سنابدراجون 855 في طريقة إلى الإطلاق مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت رام، وسوف يأتي مع كاميرا ثلاثية خلفية بمستشعر رئيسي 48 ميجابيكسل.

كذلك تشير المواصفات الأخرى إلى شاشة 6.39 بوصة بكاميرا أمامية 32 ميجابيكسل، ويأتي إعداد الكاميرا الخلفية الرئيسي بنفس المستشعر الموجود في Redmi Note 7 و Redmi Note 7 Pro ، إلا أنه سيأتي في الهاتف الرائد الجديد مع كاميرا تصوير ثانوية عدسة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا 13 ميجابكسل ذات زاوية واسعة.

أخيراًن فمن المتوقع أن يتم الإعلان عن أول هاتف ريدمي رائد خلال الأيام الأولى من شهر مايو القادم، وحتى الآن لا يوجد توقعات حول الاسم بعد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى