اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن Redmi Note 7 Pro بكاميرا 48 ميجابيكسل ومواصفات رائعة!

بعد أيام من الإعلان عن هاتفها الرائد Mi 9 كشفت العلامة الصينية المميزة شاومي عن هاتفها الجديد Redmi Note 7 Pro كأقوى هاتف في فئتها المتوسطة جنباً إلى جنب مع Redmi Note 7.

جاء الإصدار برو بالفعل مع العديد من المواصفات التي تم تسريبها من قبل والتي تجعل منه هاتف يستحق الإعجاب في فئته السعرية،بمعالج Snapdragon 675 وكاميرا 48 ميجابيكسل وسعة التخزين 128 جيجابايت وغيرها من المواصفات الرائعة.

بداية من المعالج، تقترن مجموعة شرائح Snapdragon 675 في Redmi Note 7 Pro مع وحدة المعالجة المركزية ثمانية النواة التي تصل إلى 2 جيجاهرتز وتأتي مع وحدة معالجة الرسوميات Adreno 612، مع خياران للذاكرة – ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت رام + 64 جيجابايت من سعة التخزين، أو ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام + 128 جيجابايت من سعة التخزين قابلة للزيادة عبر فتحة microSD.

بالنسبة للكاميرا الرئيسية للهاتف فتأتي في إعداد ثنائي يضم مستشعر 48 ميجابيكسل من نوع Sony IMX586 ، وهو عبارة عن ترقية من مستشعر Samsung GM1 الموجود في Redmi Note 7 والعديد من هواتف الفئة المتوسطة الأخرى، ومستشعر 5 ميجابيكسل للمساعدة في الصور الـ Portrait ، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 13 ميجابيكسل.

ومن ناحية الجسم الخارجي فإن Redmi Note 7 Pro الجديد هو نفسه تمامًا ريدمي نوت 7 ، بما في ذلك البطارية سعة 4000 مللي أمبير، وشاشة العرض مقاس 6.3 بوصة مع نتوء صغير على شكل قطرة مياه وبدقة 2340×1080 بكسل ونسبة طول إلى عرض 19.5:9 .

كذلك يدعم ريدمي نوت 7 برو الجديد الشحن السريع Quick Charge 4 ولكنه يأتي مع شاحن 10W عادي في العلبة، ويتم حماية الجسم الخارجي للهاتف من الأمام والخلف بزجاج غوريلا جلاس 5 .

Xiaomi Redmi Note 7 Pro
Xiaomi Redmi Note 7 Pro

سعر وتوافر Redmi Note 7 Pro

سيتوفر Xiaomi Redmi Note 7 Pro للبيع في الهند يوم 13 مارس بسعر 198 دولار للنسخة 4 \ 64 جيجابايت وسعر 240 دولار للنسخة 6 \ 128 جيجابايت، مع نظام Android 9 Pie و واجهة MIUI 10، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنه عالمياً في وقت قريب.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. شكرا لكم واتمنى ان تحلوا مشكلة وصول الاشعارات مع الاهتزاز لانني ادخل على الاعدادات واوقفها ومع ذلك تعمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق