اخبار الأندرويد

تسريب جديد – هاتف Huawei Y9 Prime 2019 سيأتي بكاميرا منبثقة !

يبدو أننا سنرى الكثير من الهواتف مع كاميرا منبثقة خلال الأيام القليلة القادمة، فبعد أيام من تسريب ون بلس 7 برو مع كاميرا منبثقة، وقبله تسريب صورة ريدمي الرائد مع كاميرا منبثقة هو الآخر، ظهرت الآن تسريبات جديدة تضع هواوي عالى القائمة بهاتف جديد مع كاميرا منبثقة!

هاتف Huawei Y9 Prime 2019 سيأتي بكاميرا منبثقة
هاتف Huawei Y9 Prime 2019 سيأتي بكاميرا منبثقة

تشير أحدث التسريبات إلى قدوم هاتف Huawei Y9 Prime 2019 هذا العام مع كاميرا منبثقة وتصميم مشابه لهاتف P Smart Z، الذي رصدناه معكم في وقت سابقة كأول هاتف من هواوي مع كاميرا منبثقة،  ليصبح إجمالي الهواتف التي تستعد الشركة الصينية لإطلاقها بكاميرا منبثقة حتى الآن هاتفين، من الفئة المتوسطة تحديداً.

مواصفات Huawei Y9 Prime 2019 :

ملصق دعائي لهاتف Y9 برايم 2019
ملصق دعائي لهاتف Y9 برايم 2019

يتميز P Smart Z بإعداد كاميرا مزدوجة تتكون من مستشعر رئيسي 16 ميجابيكسل (f/1.8) ومستشعر عمق 2 ميجابيكسل (f/2.4)، في حين يأتي Y9 Prime 2019 بنفس هذه الوحدات، ولكنه سيتضمن أيضًا مستشعر 8 ميجابيكسل مع تقنية FOV حتى 120 درجة.

كذلك يضم Huawei P Smart Z كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل مع فتحة f/2.0، من المحتمل أن تكون نفسها مع Y9 برايم 2019 .

أخيراً، فمن المحتمل أن يتم الإعلان عن الهاتف الجديد قريبا، وسوف يأتي Y9 برايم 2019 بسعر أقل من 300 دولار.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق