اخبار الأندرويد

بالصور- تسريب مواصفات ون بلس 7 و7 برو الكاملة مع تصميم خاطف للأنظار!

تستعد شركة ون بلس للكشف عن هاتفيها الجديدين ون بلس 7 و7 برو رسمياً يوم 14 مايو الحالي، إلا أن مواصفات وتصميم الهاتفين قد تسربت بالفعل بعد أيام قليلة من تسريب سعر ون بلس 7 برو !

هاتف ون بلس 7 برو
هاتف ون بلس 7 برو

سوف يأتي كلاً من OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro مع شرائح سنابدراجون 855 الرائدة، وشاشات أموليد مع مستشعر بصمات أصابع مدمج إلى جانب شحن سريع 30 واط وغيرها من المواصفات التي تم الكشف عنها.

مواصفات ون بلس 7 :

بداية من الشاشة، سوف يضم هاتف وان بلس 7 شاشة قياس 6.2 بوصة من نوع AMOLED بدقة Full HD+ وتردد 60 هرتز، مع تصميم النتوء الصغير للكاميرا الأمامية وتقنية مستشعر بصمات الأصابع المدمج داخل شاشة الهاتف.

هاتف ون بلس 7
هاتف ون بلس 7

وبالانتقال إلى الكاميرا نجد كاميرا خلفية ثلاثية بمستشعر رئيسي 48 ميجابيكسل من نوع IMX586 من سوني، مع كاميرا ثانية مقربة وثالثة من نوع N/A ، كذلك نجد شرائح سنابدراجون 855 مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام.

وسوف يضم OnePlus 7 بطارية كبيرة سعة 4150 ملي أمبير، مع شاحن سريع 30 واط عبر منفذ شحن USB-C .

مواصفات ون بلس 7 برو :

حصل وان بلس 7 برو بالفعل على العديد من التسريبات حتى الآن، إلا أن هذه التسريبات هي النهائية قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف بعد أقل من أسبوعين.

OnePlus 7 Pro
OnePlus 7 Pro

بداية من الشاشة، سوف يضم هاتف OnePlus 7 Pro شاشة قياس 6.64 بوصة من نوع AMOLED بدقة QHD+ وتردد 90 هرتز، مع مستشعر بصمات ممج داخلها.

وعلى عكس شاشة النسخة القياسية لاتضم النسخة البرو أية تنوء أو حواف واضحة على الواجهة الأمامية، وبدلاً من ذلك سوف تأتي الكاميرا الأمامية في وحدة متحركة منبثقة تضيف لمسة جمالية للهاتف الرائد مع تصميمه الجذاب.

لاتتوفر بعد معلومات مؤكدة حول تفاصيل الكاميرا الأمامية، إلا أن الوحدة الخلفية تأتي ثلاثية مع مستشعر رئيسي 48 ميجابيكسل، وكاميرا ثانية مقربة وثالثة ذات زاوية واسعة.

كذلك يضم ون بلس 7 برو نفس شرائح شرائح سنابدراجون 855 ولكن مع ذاكرة وصول عشوائي أكبر 12 جيجابايت رام.

هناك بطارية أصغر قليلا من الموجودة في OnePlus 7 ، حيث تأتي بسعة 4000 ملي أمبير، وهي تدعم الشحن السريع 30 واط  ايضاًعبر منفذ شحن USB-C.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق