اخبار الأندرويد

هذا ما وصلت إليه سامسونج في إصلاح جالكسي Fold !

منذ تأجيل إطلاق هاتف جالكسي Fold بعد تعطل شاشته في يد المراجعين، تعمل سامسونج بلا كلل على تحسين الهاتف القابل للطي لتلافي تكرار هذه المشكلة مرة أخرى، والآن صدر تقرير من كوريا الجنوبية يوضح تفاصيل هذه التحسينات.

Samsung Galaxy Fold
Samsung Galaxy Fold

ركزت سامسونج على إصلاح أبرز نقطتين تسببتا في مشاكل الشاشة، النقطة الأولى كانت إزالة الطبقة الواقية من قبل المراجعين مما تسبب في تلف الشاشة، وقامت سامسونج بدس أطراف هذه الطبقة داخل جسم الهاتف بحيث لا يظهر منها أي حواف يمكن إزالتها من خلالها.

وارفقت الشركة تحذير داخل علبة جالكسي Fold يقول أن هذه الطبقة الواقية جزء من شاشة الهاتف وأن أي محاولة لإزالتها ستتسبب في تلف الهاتف الذي يكلف 1980 دولار.

تحذير بعدم إزالة الطبقة الواقية من على شاشة جالكسي Fold
تحذير بعدم إزالة الطبقة الواقية من على شاشة جالكسي Fold

أما النقطة الثانية، فكانت تسرب بعض الغبار والأوساخ إلى مفصلة الهاتف والدخول أسفل الشاشة مما تسبب في تلف الشاشة بشكل نهائي.

وأوضح التقرير عمل سامسونج بالفعل على تقليل المسافة بين المفصلات للحد الأدنى الذي لا يسمح بتسرب أي غبار أو شوائب داخل Galaxy Fold لتجنب تكرار مثل هذا العطل مرة أخرى.

أخيراً، يتم الآن اختبار وحدات جالكسي فولد المحسنة من قبل شركات الإتصالات الكورية، حيث من المتوقع أن تعلن Samsung عن تاريخ إصدار جديد قريبًا، على أن يتم إطلاق الهاتف داخل كوريا أولاً ثم في الولايات المتحدة الأمريكية ثانية.

يُذكر أن سامسونج كانت قد فتحت باب الحجز المسبق للهاتف مرة أخرى لتخير عملائها بين تأكيد أو إلغاء الحجز المسبق حتى نهاية مايو الحالي.

تعرف على هاتف سامسونج الجديد القابل للطي – جالكسي Fold

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق