اخبار الأندرويد

تسريب مُبكر لمواصفات هاتف Huawei Mate 30 Pro مع شاشة 6.7 بوصة!

في وقت مبكر للتحدث عن الرائد القادم من هواوي، ظهرت مجموعة من التسريبات حول هاتف Huawei Mate 30 Pro مع تحسينات ملحوظة عن الجيل السابق.

تصميم تخيلي لـ Huawei Mate 30 Pro
تصميم تخيلي لـ Huawei Mate 30 Pro

وفقاً لأحدث التسريبات، سوف يتباهى Huawei Mate 30 Pro بعدد من التحسينات عن Mate 20 Pro و P30 Pro بدءًا من الشاشة سيأتي هاتف ميت 30 برو مع شاشة AMOLED بحجم 6.71 بوصة من طراز BOE تضم مستشعر بصمات أصابع مدمج داخلها.

أما من حيث الأداء فسوف يعتمد هواوي ميت 30 برو على شرائح Kirin 985 مع مودم Balong 5000 5G ، وبالتأكيد سيكون هناك نسخة 4G من الهاتف الرائد ايضاً.

ستكون وحدة الكاميرات الخلفية في الرائد القادم رباعية، ومن المتوقع أن أن تختلف إعدادات الكاميرا الجديدة عن إعدادات الكاميرا في الجيل الحالي، مع شائعات حول عدسة تكبير periscope فائقة القدرة على التكبير.

هواوي عن ميت 30 برو
هواوي عن ميت 30 برو

كذلك ستبلغ البطارية 4200 مللي أمبير مع شحن سلكي بسرعة 55 واط ودعم لخاصية الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي بقدرة تصل إلى 10 واط مقارنة  بهواتف Huawei الحالية التي يمكنها شحن الأجهزة الأخرى بسرعة تصل إلى 5 واط فقط.

أخيراً، فمن المتوقع ألا تكشف هواوي عن ميت 30 برو قبل أكتوبر المقبل، لذلك لايزال أمامنا متسع من الوقت لمعرفة المزيد والمزيد من التفاصيل حول الرائد القادم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق