اخبار الأندرويد

سامسونج جالكسي إس 9 – التسريبات الكاملة الأخيرة!

لم يتبق سوى عدة أيام على الإعلان الرسمي عن هواتف جالكسي إس 9 و إس 9 بلس، لكن التسريبات الكثيفة لم تترك شيئاً خارج عن التوقعات ، في هذا المقال عرض لآخر التسريبات عن هواتف Galaxy S9 قبل أن يتم كشف النقاب عنها يوم الأحد الموافق 25 فبراير المقبل.

سامسونج جالكسي إس 9 - التسريبات الكاملة الأخيرة!
Samsung Galaxy S9

هواتف Galaxy S9 سوف تأتي بمعالج Snapdragon 845 بالنسبة للنسخة المباعة في الأسواق الأمريكية، و معالج Exynos 9810 في النسخة التي سيتم طرحها في باقي دول العالم، هذه المعالجات ثمانية النواة بتردد يصل 2.6 جيجاهيرتز للمعالج الأول، و 2.9 جيجاهيرتز للمعالج الثاني.

ستحمل أيضاً هواتف Galaxy S9 شاشة Infinity Display المميزة الموجودة في الإصدار السابق تقريباً بنفس الدقة و الأبعاد، و سيتم تغيير موضع مستشعر البصمات ليصبح تحت الكاميرا الخلفية في وضع رأسي. هاتف Galaxy S9 سيأتي بكاميرا أخادية بينما سيحمل هاتف Galaxy S9 Plus كاميرا مزدوجة مثل هاتف Galaxy Note 8.

سامسونج جالكسي إس 9 - التسريبات الكاملة الأخيرة!
Samsung Galaxy S9 Plus

الكاميرا في هواتف Galaxy S9 ستكون أكثر الجوانب إشراقاً ، حيث من المنتظر أن تأتي الكاميرا الأساسية في كلا الإصدارين بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة متغيرة من f/1.5 إلى f/2.4 مثل هاتف W2018 التي أطلقته سامسونج العام الماضي في الأسواق الصينية.

سامسونج جالكسي إس 9 - التسريبات الكاملة الأخيرة!
كاميرا جالكسي إس 9 / إس 9 بلس ستكون بفتحة عدسة متغيرة!

سامسونج سوف تطرح الإصدار الأساسي من هاتف Galaxy S9 بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت، بينما سيتم زيادتها في هاتف Galaxy S9 Plus إلى 6 جيجابايت مع دعم الذواكر الخارجية microSD.

بجانب ما سبق، ستأتي تلك الهواتف مع بلوتوث 5 و منفذ USB-C و بطارية بسعة 3000 و 3500 ملي أمبير على الترتيب تقريباً مثل إصدارات العام الماضي لكن سامسونج تعول أكثر على تقليل استهلاك الطاقة من المعالجات، أيضاً سيتم تزويد الهواتف بسماعات ستريو جديدة لإنتاج صوت محيطي مجسم.

سامسونج جالكسي إس 9 - التسريبات الكاملة الأخيرة!
كاميرا جالكسي إس 9 / إس 9 بلس ستكون بفتحة عدسة متغيرة!

ستتوفر الهواتف الجديدة بأربعة ألوان: الأسود، الرمادي، الأزرق، و الوردي.(شاهد الصور من هنا) و بخصوص السعر فلا يتوقع أن تشهد ارتفاعاً عن سعر الإصدارات السابقة العام الماضي.

سامسونج جالكسي إس 9 - التسريبات الكاملة الأخيرة!
لا يتوقع تغيير في أسعار هواتف جالكسي إس 9 الجديدة

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى