اخبار الأندرويد

هكذا ستكون كاميرا سامسونج جالكسي إس 9 المنتظر!

قبل عدة أيام ظهرت واحدة من أكبر التسريبات حول هاتف Galaxy S9 المنتظر من سامسونج و كانت عبارة عن علبة الشراء و مكتوب عليها مواصفات الهاتف بشيء من التفصيل. و كان من بينها معلومات مثيرة حول الكاميرا.

هكذا ستكون كاميرا سامسونج جالكسي إس 9 المنتظر!
تفاصيل جديدة حول كاميرا سامسونج جالكسي إس 9 المنتظر!

التسريب السابق أشار أن الكاميرا ستكون بدقة 12 ميجابكسل فائقة السرعة مع دعم تقنية OIS و فتحة عدسة تتغير بحسب الإضاءة المحيطة من F/1.5 للإضاءة المنخفضة إلى F/2.4 للإضاءة الجيدة و النهارية.

أيضاً هناك شائعات حول احتمالية وجود تقنية تصوير الفيديو البطيء بسرعة 1000 إطار في الثانية مثل هاتف Sony Xperia XZ Premium. معلومات جديدة أيضاً وجدت مصادفة عبر موقع سامسونج الرسمي ترجح أن الكاميرا أيضاً قد تدعم تصوير الفيديو بطيء الحركة بدقة Full HD لكن بسرعة 480 إطار في الثانية.

هكذا ستكون كاميرا سامسونج جالكسي إس 9 المنتظر!
مزايا جديدة في كاميرا سامسونج جالكسي إس 9 المنتظر!

مستشعر الكاميرا الجديد في Galaxy S9 بحسب الموقع الرسمي سيدعم ميزة Super PD لعمل التركيز التلقائي بسرعة فائقة و بدقة عالية حتى في ظروف الإضاءة السيئة و في وجود أجسام متحركة.

هواتف Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus سيتم الإعلان عنها رسمياً من قبل سامسونج خلال مؤتمر MWC 2018 المنتظر انعقاده في نهاية شهر فبراير القادم على أن يتم إطلاقهما في الأسواق بداية من شهر مارس.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق