اخبار الأندرويد

هواتف سامسونج جالكسي إس 9 ستأتي بسماعات ستريو مجسمة!

عدة أيام فقط تفصلنا عن الإعلان الرسمي عن هواتف سامسونج جالكسي إس 9 المقرر له يوم الخامس و العشرين من فبراير الجاري، و لازالت التسريبات مستمرة و آخرها الحديث عن سماعات ستريو مجسمة لأول مرة!

هواتف سامسونج جالكسي إس 9 ستأتي بسماعات ستريو مجسمة!
هواتف سامسونج جالكسي إس 9 ستأتي بسماعات ستريو مجسمة!

التقارير آتية من الموقع الإخباري الكوري الشهير ETNews و أيضاً موقع SamMobile المهتم بأخبار الشركة الكورية، و تفيد تلك التقارير أن هواتف Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus سوف تأتي بسماعات ثنائية: واحدة بالأعلى و واحدة بالأسفل.

السماعات الثنائية في الهواتف المنتظرة سوف تكون ستريو أي أنها قادرة على إنتاج صوت محيطي مجسم ثلاثي الأبعاد بتقنية Dolby Surround. هذا النظام الصوتي تم العمل عليه و تطويره من قبل شركة AKG الشهيرة المتخصصة في مجال الصوتيات و المملوكة لسامسونج.

التقارير أيضاً أكدت تسريبات سابقة حول قدوم تقنية الوجوه التعبيرية ثلاثية الأبعاد المماثلة لتقنية Animoji في آيفون X و التي تستطيع محاكاة تعبيرات الوجه الخاصة بالمستخدم من خلال الكاميرا و المستشعرات الأمامية و تركيبها على ملصق أو وجه تعبيري.

هواتف سامسونج جالكسي إس 9 ستأتي بسماعات ستريو مجسمة!
سيتم الإعلان عن هواتف جالكسي إس 9 يوم 25 فبراير

أشارت التقارير أيضاً إلى ثبات تصميم الهاتف مع تغييرات بسيطة كتقليل سمك الهاتف، أيضاً سيأتي الهاتف غالباً مع غطاء خلفي بلاستيكي في علبة الشراء. من المنتظر أن يتم أيضاً العمل على تحسينات واسعة في الكاميرا مثل إضافة فتحة عدسة متغيرة بحسب الإضاءة و غيرها من الإضافات.

بالرغم التسريبات العديدة و التقارير التي لا تتوقف لا يزال هناك الكثير من الأشياء المجهولة بخصوص هواتف جالكسي إس 9 لذا نحن في انتظار الإعلان الرسمي يوم 25 فبراير، لذا كن على الموعد!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى