اخبار الأندرويد

سامسونج تستأنف مجدداً إطلاق تحديث اندرويد Oreo لهواتف جالكسي إس 8

استأنفت سامسونج إطلاق تحديث Android Oreo لهواتف Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus من جديد بعد فترة توقف، و بإمكان المستخدمين الذين لم يحدثوا هواتفهم سابقاً قبل التوقف تحميل التحديث الجديد الآن.

سامسونج تستأنف مجدداً إطلاق تحديث Android Oreo لهواتف جالكسي إس 8
سامسونج تستأنف مجدداً إطلاق تحديث Android Oreo لهواتف جالكسي إس 8

سامسونج بدأت في إطلاق تحديث Android 8 Oreo مطلع شهر فبراير الجاري قبل أن تتوقف فجأة عن توفير التحديث بعد إسبوع واحد من إطلاقه و ذلك شكوى بعض المستخدمين من مشكلة إعادة التشغيل التلقائي لهواتفهم بعد التحديث.

التحديث المتوفر الآن هو نسخة محسنة نسبياً و يحمل كود G950FXXU1CRB7 لهواتف جالكسي إس 8 بلس، و كود G955XXU1CRB7 لهواتف جالكسي إس 8.

سامسونج تستأنف مجدداً إطلاق تحديث Android Oreo لهواتف جالكسي إس 8
سامسونج تستأنف مجدداً إطلاق تحديث Android Oreo لهواتف جالكسي إس 8

جدير بالذكر أن المستخدمين الذين حدثوا هواتفهم بالفعل سيصلهم أيضاً التحديث من جديد و يبلغ حجمه 530 ميجابايت، أما الذين سيحدثون هواتفهم للمرة الأولى فسيكون حجم التحديث أكبر.

سامسونج بدأت رسمياً في توفير هذا الإصدار الجديد من تحديث Android Oreo داخل ألمانيا اليوم و سيتم تدريجياً إطلاقه في بقية دول العالم خلال ساعات و أيام معدودة على أكثر تقدير.

إن كنت تملك هاتفاً بنظام الأندرويد، وتريد معرفة حالة التحديثات، يمكنك مراجعة مقالاتنا: أخبار تحديث أندرويد 8 Oreo : الجزء الأول !، الجزء الثاني، وكذلك: الجزء الثالث. وأيضا الجزء الرابع.

ما هي تجربتك مع هذا التحديث الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق