اخبار الأندرويد

رسمياً – سامسونج سوف تعلن عن هاتف جالكسي إس 9 يوم 25 فبراير المقبل!

أعلنت سامسونج رسمياً أنها ستقوم بالكشف عن هاتفها المنتظر Galaxy S9 يوم 25 فبراير المقبل، جاء هذا في الدعوات الرسمية التي بدأت سامسونج في إرسالها لمؤتمر UNPACKED القادم للإعلان عن الهاتف.

رسمياً - سامسونج سوف تعلن عن هاتف جالكسي إس 9 يوم 25 فبراير المقبل!
رسمياً – سامسونج سوف تعلن عن هاتف جالكسي إس 9 يوم 25 فبراير المقبل!

الدعوة كانت مصحوبة برقم “9” و عبارة “The Camera. Reimagined” أي “الكاميرا، إعادة تصور” ما يعني أن سامسونج سوف تركز كثيراً على الكاميرا في هذا الإصدار الجديد كما أكدت التوقعات و التسريبات التي مدار الأيام السابقة.

هاتف Galaxy S9 Plus سوف يحمل كاميرا مزدوجة خلفية بينما سيأتي هاتف Galaxy S9 بكاميرا أحادية. و في حالة صدقت التسريبات، فإن الكاميرا في الهاتفين ستكون ذات فتحة عدسة متغيرة (F/2.4 و F/1.5) تتغير بحسب الإضاءة بالإضافة إلى إمكانية تصوير الفيديو يطيء الحركة بسرعة تصل إلى 480 إطار في الثانية بدقة Full HD ، مع تحسين سرعة و دقة التركيز التلقائي في الإضاءة المنخفضة و مع الأجسام المتحركة.

جدير بالذكر أن آخر التقنيات الثورية الخاصة بالكاميرا كانت تقنية Dual Pixel في هواتف Galaxy S7 و S7 Edge قبل نحو عامين. أيضاً من الأشياء المؤكد قدومها في هواتف جالكسي إس 9 و جالكسي إس 9 بلس هي معالجات Qualcomm Snapdragon 845 في النسخة الأمريكية، و معالجات Samsung Exynos 9810 في النسخة العالمية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى