اخبار الأندرويد

شركة LG تخطط للكشف عن ثلاث نسخ من هاتفها LG G6

لا تزال شركة LG تعمل من أجل البقاء ضمن الشركات العملاقة في عالم الهواتف، ليس من حيث المبيعات، بل من حيث التواجد فقط، وها هي هذا العام ستوفر ما يضمن لها ذلك من خلال الجيل السادس من سلسلة LG G.

شركة LG تخطط للكشف عن ثلاث نسخ من هاتفها LG G6
شركة LG تخطط للكشف عن ثلاث نسخ من هاتفها LG G6

LG من بين الشركات التي تقدم هواتف مميزة، لكن ليست من مصاف الشركات الكبيرة ضمن نتائج المبيعات، هذا لم يمنعها من مواصلة تقديم ما يمكنها، وهذا العام بل وعن قريب ستكشف عن هاتفها LG G6، وهو الهاتف الذي من المفترض أن يحمل مزايا تقنية رائعة، تجعله من بين أحد أفضل هواتف عام 2017، أو هكذا خططت Lg.

الجديد أن الشركة لا تنو إطلاق هاتف واحد، بل كغيرعا من الشركات تنوي إطلاق عدة نسخ، نعتقد أن النسخة الرئيسية من الهاتف هي الأبرز، في حين سترافقها نسخة LG G6 Compact، والتي من المتوقع أن تكون بمزايا تقنية عالية جدا، أكبر من النسخة العادية، مع نسخة أخرى بمواصفات أقل، ستحمل الإسم LG G6 Lite.

حقيقة لم يتم تسريب أي تفاصيل حول هذين النسختين، بل تم رصد أن LG قامت بتسجيل الأسماء كإسم تجاري، من أجل أن تستخدمه لاحقا، مع ذلك تم رصد أسماء أخرى مثل G6 Hybrid، G6 Fit وكذلك G6 Sense التي من المتوقع أن تكون كاميرا، وكذلك G6 Young وأيضا G6 Forte بالإضافة إلى G6 Prix، ولعل هذه ستكون ملحقات أو إكسسوارات الجهاز.

هذا ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن هاتفها يوم 26 فبراير، ولمعرفة باقي تفاصيله ندعوكم لزيارة هذا المقال: 10 مزايا ننتظر قدومها في هاتف LG G6 !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى