اخبار الأندرويد

رسمياً – الإعلان عن هاتف LG G6 يوم 26 فبراير القادم !

بدات شركة LG في إرسال الدعوات الخاصة بمؤتمر الإعلان عن هاتفها الذكي الرائد المنتظر LG G6 ، و الذي سينعقد يوم السادس و العشرين من فبراير المقبل خلال مشاركة الشركة الكورية في مؤتمر MWC 2017 الذي سيعقد في المدينة الأسبانية برشلونة .

رسمياً - الإعلان عن هاتف LG G6 يوم 26 فبراير القادم !
رسمياً – الإعلان عن هاتف LG G6 يوم 26 فبراير القادم !

الدعوات التي أرسلتها شركة LG مزيلة بعنوان “See More, Play More” مما يوحي بتحسينات في الشاشة و أداء البطارية . هاتف LG G6 – بحسب تسريبات سابقة – من المتوقع أن يأتي بتصميم جديد من المعدن و الزجاج و التخلي عن التصميم المستخدم في هاتف LG G5 ، مع شاشة أكبر بقياس 5.7 إنش بدقة Quad HD مع تقليل الحواف و الحفاظ على حجم مناسب سهل الحمل باليد .

رسمياً - الإعلان عن هاتف LG G6 يوم 26 فبراير القادم !
رسمياً – الإعلان عن هاتف LG G6 يوم 26 فبراير القادم !

أيضاً بحسب دعايات رسمية سابقة لهاتف LG G6 ينتظر أن يأتي الهاتف بميزة مقاومة الماء و الأتربة ، و مزايا أمنية جديدة تمنع أي حوداث محتملة كانفجار البطارية مثلاً ، أما بالنسبة لمواصفات الهاتف الفنية فما زالت معظمها طي الكتمان ، لكننا على الأرجح سنرى معالج Qualcomm Snapdragon 835 الجديد ، و نحن في انتظار المؤتمر الرسمي للكشف عن تفاصيل الهاتف .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى