اخبار الأندرويد

10 مزايا ننتظر قدومها في هاتف LG G6 !

تستعد شركة LG للكشف عن هاتفها الرائد LG G6 المنتظر الإعلان عنه في يوم 26 فبراير المقبل خلال فعاليات مؤتمر MWC 2017 في مدينة برشلونة الإسبانية . هاتف LG G6 سيأتي حتماً بالكثير من المزايا التي ينتظرها المتابعون على أحر من الجمر ، و هنا في هذا المقال أبرز 10 مزايا مزايا يُتَوقّع قدومها في الهاتف !

10 مزايا ننتظر قدومها في هاتف LG G6 !
10 مزايا ننتظر قدومها في هاتف LG G6 !

1. تصميم جديد كلياً

في هاتف LG G6 ينتظر أن تغير LG من التصميم بشكل جذري ، و التخلي عن التصميم الذي استخدمته في هاتف LG G5 و الذي لم يلق ترحيباً كبيراً من المستخدمين . هاتف LG G6 من المتوقع أن يأتي بتصميم معدني ، مع شاشة ذات حواف نحيفة جداً كما توحى الدعايا المسبقة التي تقوم بها LG للترويج للهاتف .

10 مزايا ننتظر قدومها في هاتف LG G6 !
تصميم جديد كلياً

2. ميزة مقاومة الماء و الأتربة

حالياً ، لا تمتلك LG أي هاتف ذكي يحمل تلك الميزة المهمة. فتصميم هواتفها السابقة و كذلك البطارية القابلة للإزالة منعا LG من إدراج ميزة مقاومة الماء و الأتربة ، لذا مع التغيرات المنتظرة في التصميم سيكون تضمين هذه الميزة أسهل خاصة و أن تلك الميزة تم تأكيدها أيضاً عبر الدعايا الرسمية للهاتف .

10 مزايا ننتظر قدومها في هاتف LG G6 !
ميزة مقاومة الماء و الأتربة (ملصق دعاية رسمي)

3. شاشة بأبعاد جديدة

غالباً ما تأتي الهواتف الذكية بشاشة ذات أبعاد تبلغ نسبتها 16:9 ، لكن LG قد تعدل هذه النسبة مع LG G6 إلى 18:9 ، و بفرض أن الشاشة ستكون بقياس 5.7 إنش ، فسيكون الهاتف أقل عرضاً و أطول قليلاً ، مما يسمح بعرض المزيد من المحتوى في المستوي العمودي للشاشة ، أيضاً تم تأكيد دقة الشاشة و التي ستكون QUAD HD و هو ما يترجم إلى كثافة بكسلات تبلغ 564 بكسل .

10 مزايا ننتظر قدومها في هاتف LG G6 !
شاشة بأبعاد جديدة

4. معالج Snapdragon 821 بدلاً من Snapdragon 835

ظهرت تقارير مؤخراً تشير إلى أن هاتف LG G6 لن يحتوي على معالج شركة كوالكم الأحدث Snapdragon 835 و الذي سيتم تصنيعه حصرياً لهواتف Galaxy S8 خلال تلك الفترة ، بدلاً من ذلك سيأتي LG G6 بمعالج Snapdragon 821 و هو يعد أقوى معالجات شركة كوالكم في عام 2016 ، و موجود في العديد من الهواتف الذكية المميزة مثل Google Pixel و OnePlus 3T. تضمين أحدث المعالجات أمر مهم من الناحية التسويقية ، لكن من الناحية العملية لن يكون هناك فارقاً كبيراً .

10 مزايا ننتظر قدومها في هاتف LG G6 !
معالج Snapdragon 821 بدلاً من Snapdragon 835

5. كاميرا ثنائية

LG لديها تاريخ طويل مع الكاميرات الثنائية مع هواتف LG G5 و LG V20 ، لذا سيكون منطقياً جداً أن يأتي LG G6 هو الآخر بكاميرا ثنائية كما تؤكد الشائعات ، الكاميرا الثنائية ستكون الكاميرا الخلفية ، و ليس من المرجح أن تكون الكاميرا الامامية ثنائية كما فعلت LG مع هاتف V10 سابقاً .

6. مستشعر للقزحية

ميزة بدأتها سامسونج مع هاتف Galaxy Note 7 و تنوي تكرارها مع هواتف Galaxy S8 القادمة ، و LG أيضاً تعتزم إدراج مستشعر القزحية Iris Scanner في هاتف LG G6 ، و الذي يقوم بالتعرف على هوية المستخدم من خلال شكل القزحية المميز في العين .

7. المساعد الشخصي Google Assistant

هاتف LG G6 قد يكون أول هاتف غير تابع لجوجل يمتلك المساعد الشخصي الخاص بها Google Assistant و الموجود حالياً فقط بشكل حصري على هواتف Google Pixel ، هذا غير مستبعد بالنظر إلى التاريخ الطويل من التعاون بين الشركتين .

10 مزايا ننتظر قدومها في هاتف LG G6 !
المساعد الشخصي Google Assistant

8. ذاكرة عشوائية كبيرة الحجم

يتوقع أن يأتي هاتف LG G6 بذاكرة عشوائية كبيرة يبلغ حجمها 6 أو 8 جيجابايت ، كذلك ينتظر زيادة السعة التخزينية الأساسية إلى 64 جيجابايت بدلاً من 32 جيجابايت .

9. مزايا أمنية للحد من الحرارة الزائدة

10 مزايا ننتظر قدومها في هاتف LG G6 !
مزايا أمنية للحد من الحرارة الزائدة

بعد الكارثة التي حلّت بهاتف Galaxy Note 7 ، أصبحت الشركات تولي اهتماماً خاصاً بالجوانب الأمنية في أجهزتها . شركة LG ستقوم بإضافة أنبوب داخل الهاتف للتخلص من الحرارة الزائدة ، و هذا سيقلل درجة الهاتف حتى 10% ، و هي ميزة رأيناها سابقاً في العديد من الهواتف الذكية (Samsung Galaxy S7, S7 edge, Note 7, Xperia Z5 Premium, Xperia Z5, Lumia XL) .

10. الحفاظ على منفذ سماعات الرأس

10 مزايا ننتظر قدومها في هاتف LG G6 !
الحفاظ على منفذ سماعات الرأس

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى