اخبار الأندرويد

قائمة هواتف هواوي التي ستحصل على تحديث الأندرويد 7.0

من المؤكد أنه ومنذ قيام جوجل بإطلاق تحديث الأندرويد نوجا الجديد، وجميع المستخدمين على اختلاف أجهزتهم يبحثون عنه، ويستفسرون عن موعد وصوله، الشركات تجيب عن ذلك، وقد عرضنا لكم ذلك في عدة مقالات، اليوم سنعرض لكم جديد شركة هواوي مع نظام الاندرويد الجديد.

قائمة هواتف هواوي التي ستحصل على تحديث الأندرويد 7.0

قامت جوجل بإطلاق تحديث الأندرويد 7.0 أو نوجا، وقد جاء بمزايا جديدة، تقوم أساسا على زيادة أمان نظام الأندرويد، دعم مزايا جديدة مثل الواقع الافتراضي، وطبعا كانت التقارير تتحديث حول قيام الشركات بتوفير تحديثات أجهزتها بعد ثلاث أشهر من إطلاق جوجل للتحديث، وفعلا قامت عدة شركات بذلك، لكن ليست كلها.

كما أخبرناكم فإن شركة هواوي مثل باقي الشركات، تتعرض لسيل كبير من الأسئلة من طرف المستخدمين، هل جهازي سيحصل على الأندرويد 7.0، متى سيحصل عليه ؟ ما هي قائمة الأجهزة التي ستحصل على التحديث، وقد أجابت هواوي عن ذلك رسميا، وذكرت التالي:

هذه القائمة بطبيعة الحال كلها حديثة وتم الكشف عنها خلال العام الجاري، مع ذلك هذا لا يعني عدم وجود أجهزة أخرى من الشركة والتي تم الكشف عنها منذ فترة قريبة أو حتى العام الماضي، لذا هذه القائمة ليست بمثابة تأكيد نهائي، بل كونوا واثقين بوجود هواتف أخرى من الشركة ستحصل على الأندرويد 7.0، لكن للأسف دون تحديد دقيق، ولا تحديد وقت وصول التحديث.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى