اخبار الأندرويد

إطلاق هاتف Huawei Nova في الأسواق بسعر 310 دولاراً أمريكياً !

أعلنت هواوي رسمياً عن إطلاق هاتف Huawei Nova في الأسواق ، و هو الهاتف الذي سبق و أن أعلنت عنه الشركة الصينية خلال مشاركتها في مؤتمر IFA 2016 .

إطلاق هاتف Huawei Nova في الأسواق بسعر 310 دولاراً أمريكياً !
إطلاق هاتف Huawei Nova في الأسواق بسعر 310 دولاراً أمريكياً !

سعر هاتف Huawei Nova يعادل تقريباً 310 دولاراً أمريكياً للنسخة ذات الذاكرة العشوائية 3 جيجابايت / سعة 32 جيجابايت ، و 560 دولاراً أمريكياً للنسخة ذات الذاكرة عشوائية 4 جيجابايت / سعة 64 جيجابايت .

يأتي هاتف Huawei Nova بشاشة بقياس 5 إنش بدقة Full HD ، و معالج Qualcomm Snapdragon 625 ثماني النواة بتردد 2 جيجاهيرتز . السعة التخزينية قابلة للزيادة حتى 128 جيجابايت من خلال كارت ذاكرة خارجي .

الكاميرا الخلفية في هاتف Huawei Nova بدقة 12 ميجابكسل ، مع فتحة عدسة بقياس f/2.2 ، و مساحة بكسل تبلغ 1.25 ميكرون ، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0 .

أيضاً من الجدير بالذكر أن هاتف Huawei Nova يعمل أيضاً بمستشعر للبصمات موجود في الخلف ، و منفذ USB Type C ، و يدعم شريحتي اتصال dual-SIM ، كما يدعم شبكات الجيل الرابع ، و يعمل ببطارية بسعة 3020 ملي أمبير ، و نظام تشغيل Android 6.0 Marshmallow .

هاتف Huawei Nove مصنوع من الألمنيوم مع زجاج 2.5D ، و هو متوفر بثلاثة ألوان : الرمادي ، الذهبي ، الفضي .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى