اخبار الأندرويد

جهاز Huawei P9 Lite يحصل على موافقة هيئة الاتصالات الصينية

هل كنت معجبا بأحد الجهازين Huawei P9 ونسخته Plus، ولكن ميزانيتك لا تكفيك لطلب أحدهما؟ هواوي فكرت في الأمر وستقوم بتوفير نسخة بمواصفات تقنية أقل، وطبعا بسعر أقل من النسخة الرئيسية، وها هو الإعلان عن الجهاز قد اقترب.

جهاز Huawei P9 Lite يحصل على موافقة هيئة الاتصالات الصينية
جهاز Huawei P9 Lite يحصل على موافقة هيئة الاتصالات الصينية

منذ بداية تحضير هواوي لإطلاق جهازها الرائد لهذا العام، والتسريبات تتحدث عن وجود ثلاث نسخ، نسخة رئيسية وأخرى كبيرة وأخرى بمواصفات متدنية يطلق عليها إسم نسخة Lite، والتسريبات تواصل حتى بعد قيام الشركة بالإعلان عن النسختين الرئيسية والكبيرة، ويبدو أن الشركة ستكشف عن نسخة Lite قريبا.

فقد ظهرت هذه النسخة رسميا على موقع المنطمة الصينية للاتصالات، وهو ما يعني أن الجهاز حصل على موافقة الهئية المختصة في مطابقة المواصفات، وسيتم البدء في تسويقه عن قريب، والصورة التي ترونها أمامكم سابقا تستعرض لكم صور الجهاز، طبعا الموقع أرفق بعض التفاصيل التقنية الرئيسية للجهاز والتي هي كالتالي:

  • شاشة لمس بمقاس 5.2 إنش، بدقة 1080×1920 بكسل.
  •  معالج HiSilicon Kirin 650 ثماني النواة بسرعة تردد 2.0 جيجاهرتز.
  • الذاكرة العشوائية : 3 جيجا.
  • السعة التخزينية : 16 جيجا مع منفذ بطاقة الذاكرة MicroSD.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش LED.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • حساس البصمات
  • بطارية بسعة 2900 ميلي أمبير.
Huawei P9 Lite
Huawei P9 Lite

هذا وقد قامت عدة متاجر البيع عبر الانترنت في روسيا وبعض الدول الأوروبية بعرض جهاز Huawei P9 Lite للبيع، هذا رغم عدم قيام هواوي بالإعلان عنه رسميا لحد الآن، مما يعني إمكانية توفره حول العالم بدون أي إعلان من هواوي، طبعا لحد الآن ننتظر بيانا صحفيا منها بهذا الشأن، وسيكون قريبا حتما بحسب هذه الإرهاصات.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى