اخبار الأندرويد

بعد مشكلة جالكسي نوت 7 ، هل تنوي شراء هواتف سامسونج مستقبلاً ؟!

تابعنا معاً خلال الآونة الأخيرة المشاكل التي صاحبت إطلاق هاتف Galaxy Note 7 في الأسوق ، حيث تعرضت بعض الهواتف للانفجار بسبب خلل في البطارية ، مما حذا بسامسونج بسحب الهاتف و إعادة إطلاقه ثم إعادة سحبه مرة ثانية ، و الإعلان رسمياً عن إيقاف تصنيعه و مناشدة مالكي الهاتف بإرجاعه حتى و إن كان آمناً .

بعد مشكلة Galaxy Note 7 ، هل تنوي شراء هواتف سامسونج مستقبلاً ؟!
بعد مشكلة Galaxy Note 7 ، هل تنوي شراء هواتف سامسونج مستقبلاً ؟!

هذه المشكلة كان لها تأثير بالغ على سامسونج حيث تكبدت الشركة خسائر قدرت بالمليارات ، و الأمر الأكبر من الخسارة المادية هي زعزعة ثقة المستخدم بمنتجات الشركة الكورية كما أظهرت استطلاعات رأي أجرتها شركة Ecommerce solutions على ما يزيد من 1000 شخص من مستخدمي هواتف سامسونج داخل الولايات المتحدة .

تم سؤال أولئك الأشخاص بعد الإعلان رسمياً عن توقف إنتاج Galaxy Note 7 و سحبه من الأسواق إذا ما كانت لديهم الرغبة في شراء أي من هواتف سامسونج مستقبلاً ، و قد أجاب نحو 40% بأنهم لا يرغبون في ذلك ، بينما وافق 60% من الأشخاص .

أيضاً المثير أن 30% من الأشخاص الذين رفضوا فكرة شراء هواتف سامسونج مستقبلاً قالوا أنهم سيتحولون إلى شراء هاتف iPhone 7 ، بينما قال الـ 70% الآخرون أنهم سيظلون على نظام الأندرويد لكن سيحصلون على هواتف من شركات أخرى .

نحن الآن نعيد طرح السؤال عليك سواء أكنت من مستخدمي هواتف سامسونج أم لا : هل تنوي شراء هواتف سامسونج مستقبلاً بعد ما حدث لهاتف جالكسي نوت 7 ؟! أخبرنا بالتعليقات :)

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫23 تعليقات

  1. لا لن اشتري سامسونج لا اثق فيها بعد فضيحة نوت 7 كذلك تصاميم الاجهزه اصبحت مكررة منذ جهاز s3 اصبحت اجهزة هواوي افضل منها بمليون مره

  2. سأستمر على نظام أندرويد وسأشتري الهاتف الأفضل سواءاً من سامسونج أو من غيرها
    وأعتقد أن معالجة سامسونج للمشكلة التي أصابت النوت يحسب لها لا عليها لأنها شركة تحرص على سلامة عملائها

  3. نعم اريد انى استخدم اجهزة بنضام الاندرويد ولا اتركهة ابدا اني حاليلا لدي s7 ايدج ولاكن قبل ان اشتري هذا الجهاز كنت اريد هاتف نوت7 ولاكن للاسف

  4. بصراحة كنت أرغب بجهاز جلاكسي 7… لكن نوعا ما لم أعد أثق في هذه الشركة رغم اني امتلك حاليا جهاز جلاكسي. .”بس مو كل مره بتسلم الجره” حاليا افكر بالحصول على ايفون 7

  5. عندي iPhone 6 plus ولكن كانت عندي نية لشراء نوت 7 وفعلا حجزت مسبقا ثم غيرت والان ساشتري تلفون اندرويد ولكن لا للنوت

  6. انا لدي نوت 5 و كنت انتظر سلامة النوت 7 و اكيد سأشتري من السامسونج لانها سحبت الجهاز حفاظاً على سلامة الجميع..والايفون سبق و ان تعرض لنفس المشكلة في الماضي …حتى و ان عاد النوت 7 وثبت سلامته في البطارية سوف اشتريه..لا يجب علينا ان ننتظر الشخص على خطأ كي نتهمه بأنه فاشل او نبتعد عنه و كذلك السامسونج الكل يشهد لها بأنها شركة عريقة و من النخبة الاولى في جميع منتجاتها

  7. أنا أستخدم الأيفون منذ خمس سنوات ولكن بعد أن وجدت المواصفات الموجودة بالنوت 7 قررت شراءة
    حزنت كثيراً عندما علمت ما يحصل بأجهزة النوت 7 ولكنني ما زلت أستخدمة حتى الآن.
    أنا أنوي أسترجاعة بعد بضعة أيام.
    وبالطبع سوف أنتظر الجيل الجديد من النوت وأنا على ثقة كبيرة بأن شركة مثل سامسونج سوف تأخذ حذرها في المرة القادمة خصوصاً بعد هذه الخسائر

  8. لدي نوت 4 و هو افضل جهاز في نظري و كنت في السابق مع شركة ابل في الايفون و لكن سيطرتها على كل الطبيقات جعلتني احس اني لا املك الجهاز لذالك نعم سوف ابقى اشتري من سامسونج و هي شركه تحملت خطاءها و قامت بسحب اجهزتها و التعويض . و اذا انتقلت لن اعود لابل رغم جودة اجزتها حتى تغير التطوير بالقطاره و السيطره على كل شيء و البطريه الهزيله

  9. الفكره كوري
    الصنع صيني
    مع مصري
    طبعآ كرهت سامسونج
    اذا بغيت بطاريه على سبيل المثال سبوع تجي من الوكيل او اكثر
    سامسونج الي مزبلة التاريخ

  10. نعم سأشتري سامسونج ، سامسونج شركة محترمة قد سحبت الهواتف واعترفت بالخطأ، حتى شركات السيارات سحبت سيارات من الاسواق نتيجة اخطاءتقنية ولكن لايزال الناس يشترون تلك السيارات، شكرا

  11. سامسونج اسم كبير وأجهزة اكثر من رائعة حسب المستويات ومشكلة مثل هذه ممكن ان تحدث وهو خطأ والشركة اقرت به ولم تترك العملاء لوحدهم لذلك سامسونج رائدة ونظام الاندرويد هو الافضل.

  12. بكل تاكيد راح اشتري هذي شركه عالميه ماتخرب
    سمعتها على غلطه وحيده راح ندعم سامسونج

  13. أكيد تبقى سامسونج شركة عملاقه ولكل جواد كبوة وقرارها بإعدم نوت 7 قرار شجاع حرصا منها على سلامة عملائها
    ولا يمكن أستغني عن النوت

    1. يا سلام عليك.. اشرح للي مسوين زعلانين ان سامسونج بتصير اكثر حرص
      ولا حتى ابل عندها مشاكل ف الاجهزة احيانا

  14. بالطبع اسم الشركه هى احد العوامل المؤثره عند شراء اى منتج ولكن لايجب ان تكون العامل الوحيد. فيجب ان يكون المستهلك رشيد ويختار ما يناسبه بناء على مواصفات الجهاز وبالفعل قد اشترى جهاز سامسونج مره اخرى فقط اذا تداركت الامر وانتجت جهاز يحوز على اعجابى. وبالمناسبه انا مازلت استخدم نوت 5 واعتبره من افضل الاجهزه على الاطلاق.

  15. سامسونج تراعي في أجهزتها جميع الفئات لانها توفر أجهزة متوسطة الأسعار و ذات مواصفات طيبة …
    آبل حاولت ذلك من خلال أجهزتها c لكنها لن تصل إلى مرحلة سامسونج …
    الأخطاء كثيرا تحصل من الشركات … ولكن ستعود أقوى بعد هذه التجربة الصعبة

    سأكون وفيا لشركة سامسونج ..
    علما اتي كنت في الأول مع شركة آبل و لكن تركتها لمشاكل التطبيقات حيث أن آبل لا تدعم مفهوم البرمجيات مفتوحه المصدر كما تدعمها سامسونج و بقية الشركات التي تستخدم أندرويد ..

    معك دوما سامسونج في جميع الأوقات

    كمل أدعو إلى عمل هاش تاق أحبك سامسونج …
    لنقف معك في هذه الأزمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى