اخبار الأندرويد

هواتف بديلة عن جهاز جالاكسي نوت 7 يمكنك طلبها الآن

هل أنت من محبي سامسونج ؟ وكنت ترغب بالحصول على جهاز جالاكسي نوت 7 ؟ للأسف لا ينصحك أحد بذلك وإلا فأنت تخاطر، لذا إن كنت قد عزمت الأمر ثم غيرت رأيك، فأنت ربما في حيرة من أمرك، اليوم سنضع لك دليلا سريعا عن أفضل الأجهزة البديلة !

هواتف بديلة عن جهاز جالاكسي نوت 7 يمكنك طلبها الآن
هواتف بديلة عن جهاز جالاكسي نوت 7 يمكنك طلبها الآن

التقارير تتحدث حول قيام سامسونج بإيقاف إنتاج جهاز جالاكسي نوت 7 تماما، ربما لن يتم طرحه مجددا أو حتى في حال توفر فسمعته سيئة، حتى النسخ الجديدة حصلت معها حوادث احتراق، بالتالي من يريد المخاطرة مع جهاز قابل للاحتراق ؟ كل ما عليك فعله هو البحث عن البديل، وطبعا يوجد الكثير مما يغنيك عن هذا الجهاز في الفترة الحالية والقائمة كالتالي:

المنافس المباشر: الأيفون 7 أو الأيفون 7 بلس 

لماذا يقبل الناس على شراء ايفون 7 و ايفون 7 بلس ؟! - إليك أشهر الأسباب !

المنافس المباشر لسامسونج هي آبل، آخر أجهزتها هي الأيفون 7 ونسخته الأكبر الأيفون 7 بلس، والذي يعتبر المنافس المباشر لجهاز جالاكسي نوت 7، إن لم تكن متعصبا لنظام الأندرويد، فإن هذا يعتبر الخيار الأفضل، خاصة وأن الأيفون 7 أثبت تفوقه عن كل الأجهزة المنافسة من حيث السرعة، والكثيرون يقبلون على طلب الأيفون 7.

لكن عيبه للأسف البطارية، فقد خسر الأيفون 7 المنافسة ضد باقي الهواتف الذكية، وأخبرناكم بذلك ضمن هذا المقال، مع ذلك بطاريته تقدم الأداء الجيد، أما في حال كنت تحب الأندرويد فقط فإليك باقي القائمة.

جهاز جالاكسي S7 إدج خيار ممتاز

هاتف Galaxy S7 edge أكثر هواتف الأندرويد مبيعاً في النصف الأول لعام 2016

إن كنت متعصبا لهواتف شركة سامسونج، فربما جهاز Galaxy S7 edge سيكون خيارك المميز، فهو يقدم نفس المزايا تقريبا التي يقدمها جالاكسي نوت 7، ونفس المعالج ونفس نظام التشغيل، بالتالي لن تجد نفسك ابتعدت كثيرا عن سامسونج، لكن في حال قررت تجريب شركات أخرى فإليك باقي القائمة.

هاتف LG V20 المميز والرائع 

أبرز 5 مزايا في هاتف LG V20 الجديد !

ما دمت تريد الابتعاد عن سامسونج فما رأيك لو تجرب غريمها المباشر بعد آبل وهي LG، يتنافسان في سوق الأجهزة المنزلية، لكن أيضا في سوق الهواتف سامسونج متفوقة لكن LG لديها بعض الأجهزة القوية، ولعل ما قد يكون بديلا عن جالاكسي نوت 7، جهازها المميز الأخير LG V20.

يملك هذا الجهاز الكثير من المزايا، وقد أخبرناكم عنها في هذا المقال: أبرز 5 مزايا في هاتف LG V20 الجديد، يمكنك مطالعتها لتقرر هل سيكون بديلا جيدا أم لا، مع ذلك القائمة مستمرة، وربما الباقي قد يعجبك.

هاتف جوجل القوي جدا Pixel XL 

حقائق لا تعلمها عن هواتف جوجل Pixel و Pixel XL الجديدة !

جوجل أيضا دخلت سوق الهواتف الذكية لأول مرة وبنفسها تماما، يعني هي من قامت بتصميم وتخطيط وتطوير الهاتف، والذي يحمل اسم هاتف Pixel مع نسخة أكبر تحمل اسم Pixel XL، هذه الأخيرة قد تكون خيارا مناسبا لك، باعتبار مقاس الشاشة، الكاميرا، وغير ذلك.

ربما ستشاهده كثيرا في الإعلانات، لذا قد يعجبك ويكون بديلا عن هاتف جلاكسي نوت 7، مع ذلك ندعوك لمطالعة هذه الحقائق حول هواتف جوجل بيكسل.

هواتف الشركات الصينية – بديل ممتاز بسعر أرخص

كل الهواتف التي ذكرناها سابقا كلها قوية ومن شركات ضخمة، لكن لا يعني أنها الموجودة وحدها، يوجد هواتف من شركات أخرى مثل موتورولا، HTC، سوني، مع ذلك كلها تعتبر غالية مثلها مثل جهاز جالاكسي نوت 7، لذا يمكن القول أن البديل الجيد يكمن لدى الشركات الصينية، فإن كان يهمك السعر، فربما هواتف هواوي جيدة، لكن غالبا سعرها مرتفع.

بالتالي إن كنت تبحث عن المزايا العالية مع السعر المناسب، فهواتف Xioami تعتبر خيارا ممتاز، وربما أيضا LeEco وأيضا Vivo، كلها تقدم هواتف بمزايا عالية وسعر جدا مناسب، والخيار في الأخير يكون لك.

سبر آراء:

هل كنت تفكر في طلب جالاكسي نوت 7 ؟ ما هو البديل المناسب بدلا عنه بحسب رأيك ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخي العزيز شكرا عالمرضوع
    بس ياليت يكون بعيدا عن المحذاه مع ابل
    الايفون 6s و6s plus ممكن ولكن ايفون لايمكن ان يكون بديلا وانت وضعته فالمقدمه نفس العيب الموجود فالنوت 7 موجود فالايفون اذا صار الهروب من إلى النار وثانيا به عيوب كثير مثلا يدعم الشحن يشحن خلال 3 ساعات والبطاريه ضغيره نوعا ما
    ثانيا بطيء فالاستجابه للذاكره
    فكيف يكون بديلا وقد لوحظ بأنه ينفجر ايضا
    ولكن هناك اجهزه بمواصفات عتاديه وشركات عملاقه لها باع طويل فالسوق وتمتلك المواصفات كمثلا
    نكسس 6p هواوي p9
    وهونر 8 ولينوفو واسوس وغيرها ليس الايفون الوحيد فقط وايضا هناك مشاكل في التحديث IOS 10 اخي نرجو الشفافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى