اخبار الأندرويد

أبرز 5 مزايا في هاتف LG V20 الجديد !

هاتف LG V20 من أفضل الهواتف الذكية التي الإعلان عنها في الآونة الأخيرة ، و يحتوي الهاتف على عدد من المزايا المهمة و في هذا سوف نلقي الصوت على أبرز 5 مزايا منها ، و التي تجعل من هاتف LG V20 أحد أقوى الهواتف المرشحة للاقتناء خلال عام 2016 !

أبرز 5 مزايا في هاتف LG V20 الجديد !
أبرز 5 مزايا في هاتف LG V20 الجديد !

تصميم في غاية المتانة

الهواتف الذكية معرضة للانزلاق من أيدينا و بخاصة تلك المزودة بتصميم معدني ، و برغم من توفر العديد من الهواتف ذات التصميم المعدني لا يزال المستخدمون يلجأون إلى الحافظات لوقاية الهاتف من الخدش عند السقوط ، لكن مع هاتف LG V20 لن تكون بحاجة إلى حافظة للحماية لأن الهاتف مزود يحمل شهادة MIL-STD-810G التي تمنح للمعدات العسكرية و بعض الأجهزة الإلكترونية و التي تفيد بأنها على درجة عالية من المقاومة لكافة أشكال التلف .

هاتف LG V20 مصنوع من بولي كربونات السيلكون و سبائك المعدن المستخدمة في صناعة السفن و الطائرات ، لذا فهو على درجة عاليةمن الصلادة و المتانة و لا يتم خدش جسمه بسهولة ، كما أن الشاشة مزودة بزجاج Gorilla Glass 4 لحماية الشاشة من الخدش و الكسر قدر الإمكان .

صوت بجودة عالية

أبرز 5 مزايا في هاتف LG V20 الجديد !
أبرز 5 مزايا في هاتف LG V20 الجديد !

 

يعمل هاتف LG V20 بتقنية Hi-Fi Quad DAC و التي تُنتج صوتاً عالي الجودة و تعمل على تقليل التشويش  النشاز الموسيقي حتى النصف عند الاستماع للصوتيات و الموسيقي عبر سماعات الرأس ، كما أنها تسمح بتسجيل الصوت بجودة (24Bit – 192khz) ، و عند تصوير الفيديو يكون الصوت المرفق معه بجودة (24Bit – 48kHz) ، باختصار هواة الصوتيات و الموسيقي سيتمتعون بتجربة صوت مميزة مع LG V20 .

نظام تشغيل حديث

أبرز 5 مزايا في هاتف LG V20 الجديد !
أبرز 5 مزايا في هاتف LG V20 الجديد !

يعمل هاتف LG V20 بنظام تشغيل Android 7 Nougat ، و هو أول هاتف ذكي يعمل بهذا النظام الجديد حتى قبل هواتف Pixel التي ستصدرها جوجل . يعمل نظام Android 7 Nougat بكامل مزاياه على LG V20 كما أن LG قد قامت بإضافة العديد من المميزات و التحسينات إليها ، و هي خطوة جيدة من LG تغني المستخدمن عن الانتظار لأشهر لحين صدور تحديثات جديدة .

شاشة ثانية

أبرز 5 مزايا في هاتف LG V20 الجديد !
أبرز 5 مزايا في هاتف LG V20 الجديد !

ميزة غريبة و فريدة من نوعها حقاً ، فقد استغلت LG الجهة الأمامية من LG V20 أفضل استغلال ، فهناك بأعلى الشاشة الأساسية في الهاتف هناك شاشة أخرى مصغرة موجودة بجوار الكاميرا الأمامية ، يمكن استخدامها في العديد من المهام مثل عرض التطبيقات التي تم تشغيلها مؤخراً ، وضع اختصارات للتطبيقات المفضلة ، عرض التنبيهات ، و غيرها من الأشياء ، الشاشة الصغيرة ذات تباين عالي ، و كذلك سطوع يبلغ 68 شمعة ، لذا يمكنها عرض المحتوى بوضوح أعلى .

كاميرا متعددة المزايا

لا يمكننا أن نختم المقال دون التطرق إلى كاميرا LG V20 ، فالهاتف يحمل كاميرا خلفية مزدوجة الأساسية بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 ، و الثانوية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.4 ، مع فلاش LED ثنائي ، و تقنية التركيز التلقائي الليزري ، و ميزة التثبيت البصري OIS ، و التكبير البصري حتى مرتين ، و إمكانية تعديل إعدادات الكاميرا بشكل يدوي إن كان المستخدم من هواة التصوير الفوتوغرافي للاستفادة الكاملة من قوة كاميرا LG V20 .

أبرز 5 مزايا في هاتف LG V20 الجديد !
أبرز 5 مزايا في هاتف LG V20 الجديد !

تدعم كاميرا LG V20 أيضاً العديد من الخصائص مثل تصوير الفيديو بطيء الحركة ، و التصوير بتقنية Time-Lapse ، و التصوير البانورامي و غيرها . الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.9 ، و كلُُ من الكاميراتين الأمامية و الخلفية تعملان بعدسات ذات مجال واسع بقياس 135 درجة ، و هو أمر مهم جداً خاصة لهواة التقاط الصور السيفلي .

أي من هذه المزايا أثار إعجابك ؟! أخبرنا بالتعليقات :)

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫7 تعليقات

  1. في الحقيقة شركة lg شركةمبدعة.وتميز ابداعها في هذا الهاتف -lg v20-بعكس الشركات الاخرى التي غالبا ما تلجا للدعاية والاعلان.انا شخصيا اقتنيت هذا الهاتف الرائع.وكل ما ابحث عنه وجدته فيه.شكرا lg

  2. ال جي اجهزتها جميله لاكن لماذا بطاريات ال جي كلها ٣٠٠٠ الاف هذا يساعدهم على توفير بعض من اموال البحوث والصناعة لاكن نحتاج بطارية اكبر بقليل لو يبدلونها ب ٣٤٠٠ سيكون افضل الاجهزه

  3. ال جي تقدم اجهزة بمواصفات قويه وتصاميم رائعه ولكن للاسف تفتقد هذه الشركة الي الاعلانات القوية لمنتجات الهواتف خصيصا عكس سامسونج التي تنفق الملايين للدعايه والاعلان
    ش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى