اخبار الأندرويد

شركة ZTE تعلن عن جهاز Blade D2 مع بطارية 4000 ميلي أمبير

إضافة إلى مجموع الشركات الصينية المكونة من شياومي، وهواوي وميزو وأوبو وون بلس وغيرهم كثير، هناك شركة ZTE، هذه الأخيرة التي تملك العديد من الهواتف الرائدة، ومتوسطة المواصفات، وها هي ذي تعلن عن واحد جديد لتضمه لقائمة أجهزتها من سلسلة Blade.

شركة ZTE تعلن عن جهاز Blade D2 مع بطارية 4000 ميلي أمبير
شركة ZTE تعلن عن جهاز Blade D2 مع بطارية 4000 ميلي أمبير

عادة تقوم شركة ZTE بإطلاق أجهزة ضمن سلسلة Blade وتكون إما عالية المواصفات أو متوسطة، وهذه المرة أطلقت جهازا جديدا ضمن الفئة المتدنية، طبعا مع سعر رخيص، الجهاز الجديد يحمل إسم ZTE Blade D2، وبالنسبة لمواصفاته فهو يعتبر من الفئة الدنيا كما ذكرنا، لكن الشركة ضمنته ميزة مطلوبة كثيرا، وهي بطارية ذات سعة عالية، إضافة إلى تصميم جميل مميز.

كما هو ظاهر في الصورة السابقة، الجهاز يأتي بتصميم عادي، ولكن ليس من المعدن بل من البلاستيك، لكن حرصت الشركة على جعله بهذا التصميم يواكب باقي الأجهزة الفخمة من نفس السلسلة التي تطلقها الشركة أو باقي أجهزة الشركات الأخرى، وخاصة مكبر الصوت الخلفي، يعطي انطباعا أن الجهاز شباشي فعلا.

بحسب ما أعلنت عنه الشركة، فالجهاز يحمل المواصفات التالية:

  • شاشة بمقاس 5 إنش، بدقة 720×1280 بكسل.
  • معالج MediaTek MT6735P بسرعة تردد 1 جيجاهرتز.
  • الذاكرة العشوائية : 1 جيجا.
  • السعة التخزينية : 16 جيجا مع منفذ MicroSD يدعم حتى 64 جيجا.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 8 ميجابكسل مع فلاش LED.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل.
  • دعم الجيل الرابع.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير.

الجهاز سيعمل بنظام الأندرويد الإصدار 5.1 كما هو عليه عادة الشركة مؤخرا، هذا وسيكون سعر الجهاز في حدود 120 دولار، لكن الجهاز تم الإعلان عنه في فيتنام وتايلاندا، ولا يوجد أي كلام رسمي من الشركة حول إطلاقه عالميا، لكن بما أن مواصفاته متدنية وسعره مرتفع، فمن المتوقع ان تستهدف به الشركة بعض المناطق فقط لا غير، فهو لا يصلح للمنافسة بشكل كبير.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى