اخبار الأندرويد

الأندرويد 6.1 قادم في الصيف مع ميزة تقسيم الشاشة

منذ عامين بالتقريب أصبحت جوجل تسارع في توفير التحديثات والمزايا في نظام الاندرويد، ها هي الآن التقارير تتحدث على أن جوجل ستوفر تحديث الأندرويد 6.1 خلال الصيف، فماذا ستقدم فيه؟

الأندرويد 6.1 قادم في الصيف مع ميزة تقسيم الشاشة
الأندرويد 6.1 قادم في الصيف مع ميزة تقسيم الشاشة

كلنا نعرف أن جوجل أطلقت تحديث الكيت كات كإصدار انتقالي مميز، ثم بعده المصاصة أو الأندرويد 5.0 ليكون نقلة نوعية من حيث التصميم وزيادة جمال النظام، وأكثر من ذلك حل المشاكل السابقة، زيادة الاستقرار، وزيادة الأمان، وهو أمر مشهود، وقد جاء الإصدار السادس او الأندرويد مارشيملو ليقوم بترسيخ ما جاء به الاندرويد المصاصة، بدون أي تحسينات جمالية في التصميم.

بالتالي كل من جرب الإصدار الخامس من الاندرويد ثم انتقل إلى الإصدار السادس فلن يحس بالفرق من الناحية الشكلية، والمقصود من حيث التصميم، حيث أن التصميم نفسه، مع بعض التحسينات الخفيفة، والتي يصعب ملاحظتها، لكن من الناحية البرمجية تم زيادة استقرار النظام، وإضافة مزايا أمنية مثل الأذونات الخاصة بالتطبيقات، إضافة إلى تحسين إدارة البطارية من خلال ميزة Doze.

يظهر أن جوجل وقبل إطلاق الأندرويد 7.0، تنوي توفير مزايا جديدة في الإصدار السادس، وبالضبط الإصدار 6.1، حيث تقول التقارير أن جوجل ستقوم بتوفير ميزة تقسيم الشاشة من خلال هذا الإصدار، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عنه خلال يونيو القادم، أي خلال الصيف، مما يجعلنا نتسائل: ألن تقوم جوجل بإطلاق الإصدار السابع من الاندرويد؟ وتكتفي فقط بالإصدار السادس؟

الجواب سيكون خلال مؤتمر جوجل للمطورين خلال الصيف القادم، وعلى كل حال حتما ستقوم جوجل بإطلاق الإصدار السابع، وإن اكتفت بالاصدار 6.1، فستقوم بإضافة الكثير من المزايا والتحسينات.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى