اخبار الأندرويد

تأكيد مواصفات جهاز هواوي Ascend Mate 8 قبل الإعلان الرسمي

لم يبق إلا القليل وتقوم شركة هواوي بالإعلان رسميا عن جهاز  Ascend Mate 8، بطبيعة الحال نحن نقوم بإخباركم بكل كبيرة وصغيرة بخصوصه وبخصوص كل الأجهزة، اليوم لدينا تأكيدات حول مواصفات الجهاز فتفضلوا لتعرفوها.

تأكيد مواصفات جهاز هواوي Ascend Mate 8 قبل الإعلان الرسمي
تأكيد مواصفات جهاز هواوي Ascend Mate 8 قبل الإعلان الرسمي

خلال الفترة الماضية ظهرت الكثير من التسريبات التي تحدث عن هذا الجهاز، أي Ascend Mate 8 من تصنيع شركة هواوي، وهو الجيل الثامن الذي تطلقه الشركة، بطبيعة الحال هي تحرص من خلاله لإكمال مسيرة نجاح الجيل السابق والذي فاز في عدة منافسات وحظي بقبول واسع حول العالم.

كما نقلنا لكم في كثير من التغطيات السابقة حول أخبار هذا الجهاز، فقد ذكرنا لكم العديد من المواصفات المسربة، وكان الاختلاف حول المعالج، هل سيكون معالج كوالكم او معالك هواوي نفسه، وفي آخر التقارير تم التأكد من أنه سيكون معالج هواوي الجديد، وقد ذكرنا لكم ذلك.

اليوم لدينا مواصفات مؤكدة للجهاز، ستعطينا نظرة هامة حوله، رغم أنه لم يتم تسريب كل المواصفات إلا أنها تكفي لمعرفة مكانة الجهاز، أما مصدر هذه المواصفات فهي AnTuTu، وهذه صورة توضح:

مواصفات هاتف Huawei Mate 8 :

  • الشاشة : بقياس 6 إنش بدقة QHD.
  • المعالج : HiSilicon Kirin 950.
  • معالج الرسوميات Mali-T880.
  • الذاكرة العشوائية : نسختين واحدة 3 جيجا، والأخرى 4 جيجا
  • السعة التخزينية : 32 و 64 جيجابايت ، مع دعم للذواكر الخارجية microSD حتى 128 جيجابايت .
  • يدعم شريحتي اتصال.
  • حساس البصمة.
  • نظام تشغيل الأندرويد المصاصة أو M .

 

مواصفات رائعة، وكل ما يهم فيه هو المعالج الجديد، فهذه ستكون أول تجربة عملية له، هل سيبلي حسنا ويكون قادرا على منافسة معالجات كوالكم، وميدياتيك وسامسونج وآبل؟ التجربة تفيدنا، والموعد يوم 26 نوفمبر الحالي إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق