اخبار الأندرويد

سامسونج تعلن عن هاتف Galaxy S4 mini Plus !

قبل نحو عامين ، كشفت سامسونج للجمهور عن النسخة المصغرة من هاتف Galaxy S4 و هو Galaxy S4 Mini ، اليوم – و على نحو مفاجيء – أعلنت عن هاتف Galaxy S4 mini Plus كنسخة مُحسنة من الإصدار السابق .

سامسونج تعلن عن هاتف Galaxy S4 mini Plus !
سامسونج تعلن عن هاتف Galaxy S4 mini Plus !

هاتف Galaxy S4 mini plus يحمل الرمز الكودي I9195I ، و سيُحمل اسم Galaxy S4 mini Value Edition في بعض الاسواق . التحديث الذي قامت به سامسونج ليس كبيراً ، فقط تم تحسين المعالج و الإبقاء على باقي المواصفات كما هي .

هاتف Galaxy S4 mini plus يأتي بمعالج Snapdragon 410 رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهيرتز بمعمارية Cortex-A53 ، و معالج رسوميات Adreno 306 ، و ذلك بدلاً من معالج Snapdragon 400 ثنائي النواة الموجود في الإصدار السابق .

سامسونج تعلن عن هاتف Galaxy S4 mini Plus !
سامسونج تعلن عن هاتف Galaxy S4 mini Plus !

و كما ذكرنا سابقاً ، لا يوجد أي تغييرات أخرى طرأت على الهاتف : فالشاشة بقياس 4.3 إنش Super AMOLED بدقة 540 × 960 بكسل ، بكثافة بكسلات 256 بكسل لكل إنش . و ذاكرة عشوائية بحجم 1.5 جيجابايت ، و كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل مع قدرة على تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل بفلاش LED ، و كاميرا أمامية بدقة 1.9 ميجابكسل ، و بطارية بسعة 1900 ملي أمبير ، و نظام تشغيل Android OS, v4.4.4 KitKat ، علماً بأن الهاتف يدعم شبكات الجيل الرابع .

هاتف Galaxy S4 mini Plus تم إطلاقه فعلياً في بعض دول الاتحاد الأوروبي و من المنتظرأن يتم إطلاقه في باقي الأسواق قريباً ، و هو متوفر الآن على الموقع الرسمي لسامسونج بسعر 240 يورو .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

  1. الاس4 السابق يدعم نظام لولي بوب وحتى الاس4 ميني ولكن لماذا الاس4 بلس نظام كيكات 4.4.4 وليس لولي بوب 5.1 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى