اخبار الأندرويد

اجهزة HTC One Mini و Mini 2 قد لا يحصلان على الأندرويد المصاصة

رغم أن الخبر سيء ومحزن لأصحاب الجهازين HTC One Mini و Mini 2، لكن يجب أن نخبركم بها، فتابعوا التفاصيل في الأسفل.

اجهزة HTC One Mini و Mini 2 قد لا يحصلان على الأندرويد المصاصة
اجهزة HTC One Mini و Mini 2 قد لا يحصلان على الأندرويد المصاصة

قامت شركة HTC بإطلاق وتوفير تحديثات الاندرويد المصاصة لجهازيها الرائدين ONE M8 وONE M7، هذا الأخير الذي حصل على الاندرويد 5.0.1، في خطوة رائعة من الشركة.

وهذا ما دفع أصحاب باقي أجهزة الشركة للحلم بأن يحصلوا على تحديثات مثل الجهازين السابقين، وبخاصة أصحاب الجهازين HTC One Mini و Mini 2، لكن للأسف الأخبار السيئة من شركة HTC تؤكد عدم حصول الجهازين على الأندرويد المصاصة، وبحسب الشركة فالسبب هو عدم مقدرتهما على تشغيل هذا الإصدار، وبالتالي البقاء على الإصدار الأقدم أفضل للمستخدمين من حيث جودة الاستخدام وفاعليته.

على كل حال، الشركات وتحت الضغط قد تضطر لتوفير التحديث للأجهزة بعد التعديل عليه ليوافق قدراتها، بالتالي ما عليكم يا أصحاب هذين الجهازين الانتظار، أو تغييرهما بجهازين آخرين إن كنتم تريدون الاندرويد المصاصة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله
    لطفا منكم جهازي نوت 3 – 4 جي أرغب في تحديثه إلى المصاصه النسخه الاخيره كيف السبيل إلى ذلك ارجو مساعدتي لأن الجهاز أصبح متعب جدا ولا أرغب في تغييره قبل تجربة التحديث خاصه أنه لم يكمل 6 شهور عندي شكرا لمساعدتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى