اخبار الأندرويد

شركة LG تؤكد أن جهازها LG G4 سيكون فخما وراقيا ومميزا

من هنا وحتى العشر أيام القادمة، سنواصل نقل التفاصيل حول جهاز LG G4، والذي انتقلنا من طور التسريبات إلى طور تأكيدات الشركة نفسها، والتي نشرت من قبل عدة صور، وها هي اليوم تؤكد لنا بعض التفاصيل المميزة حول الجهاز.

ألبوم صور: جهاز LG G4 سيكون بغلاف من الجلد وتصميم منحني
شركة LG تؤكد أن جهازها LG G4 سيكون فخما وراقيا ومميزا

كلنا نحب الشركات الواثقة من نفسها، والتي لا تتحدث بمجرد الشعارات، وشركة LG من بين الشركات التي تثبت جدارتها يوما بعد آخر، وها هي ذي ومع جهازها G4 سترينا الإبداع بعينه.

الجيل الرابع من سلسلة G وهي الهواتف الرائدة من شركة LG، يبدو أنه سيكون مميزا، نعم فبدون الحديث عن مواصفات الجهاز، فالتصميم له أهمية كبيرة لدى الكثيرين، وهذا ما فهمته الشركة وتريد التركيز عليه، ولم تجد سوى الجلد لترسخ مفهوم الفخامة والرقي والتميز لجهازها القادم.

نعم شركة LG أكدت أخيرا ما قامت بنشره سابقا من الصور، أن جهازها Lg G4 سيكون من الجلد من الخلف، الجلد الحقيقي طبعا، وهذا يعني فخامة ما بعدها فخامة، أما التصميم، فسيكون الجهاز بنفس تصميم الجيل السابق مع بعض التغييرات الطفيفة، وبحسب ما تم تسريبه سابقا، فالجهاز قد يكون منحني الشاشة، أو قد نرى نسختين من الشركة، واحدة منحنية الشاشة والأخرى عادية.

على كل حال، لم يبق لنا سوى انتظار الجهاز، وموعدنا يوم 28 أبريل، أي بعد أسبوع من الان سنكون على موعد مع الجهاز الراقي لشركة LG، وحتى لا ننسى زوارنا الجدد، إليكم مواصفات الجهاز كما وصل لحد الآن:

  • شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة QHD
  • معالج Snapdragon لم يتم الكشف عنه
  • ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجا وأخرى 3 جيجا.
  • مساحة تخزين 16 جيجا و32 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، مع ميزة التركيز بالليزر، وفلاش مزدوج.
  • كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.
  • أندرويد كيت كات
ألبوم صور: جهاز LG G4 سيكون بغلاف من الجلد وتصميم منحني
ألبوم صور: جهاز LG G4 سيكون بغلاف من الجلد وتصميم منحني

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

  1. اكيد لا مونفس المواصفات لن الموصفات المذكورا مومظبوطة هذا تسريب ودائما يأتي التسريب خاطئ والشركة لم تنشر المواصفات رسميا وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى