اخبار الأندرويد

شركة HTC تكشف عن أرباحها للربع الثالث لعام 2014

تحرص جميع الشركات الضخمة أو مهما كان نوعها أن تقدم تقريرا شفافا حول عدد مبيعات منتجاتها وكذلك الأرباح الناتجة عن ذلك، دوما نقول هذا، بعد سامسونج وLG ها هي HTC تكشف عن نتائجها، فكيف كانت؟

شركة HTC تكشف عن أرباحاها للربع الثالث لعام 2014
شركة HTC تكشف عن أرباحاها للربع الثالث لعام 2014

بعد أن كشفت سامسونج عن نتائجها المالية المخيبة، ثم كشف LG عن نتائجها المالية الناجحة، ها هو الدور كما قلنا جاء على شركة HTC، فكيف كانت نتائجها؟ حسنا لا تقلقوا يا محبي هذه الشركة، النتائج كانت طيبة.

أولا قبل عرض النتائج، لا يخفى عليكم أن شركة HTC كانت تعاني كثيرا خلال السنوات الماضية، خاصية العامين الماضيين، حيث وقعت في خسائر فادحة كادت أن تودي بحال الشركة ومستقبلها، ولكن هذه المرة ومع جديد الشركة بدأت تتحسن الأوضاع، حيث حققت الشركة ربحا قدره 19 مليون دولار.

الشركة تقول أن إيراداتها كانت 1.38 مليار دولار، كان جهاز HTC ONE M8 السبب الرئيسي في تحقيقها، حيث تمكنت الشركة من تسويق عدد كبير من هذا الجهاز، مما حقق لها إيرادات قدرها 92 مليون دولار،وهو المبلغ الكبير ضمن العائدات المقدرة بـ 1.38 مليار دولار، بالتالي هذا وحده دليل على نجاح الجهاز.

الجهاز الرائد بالنسبة للشركة حقق لها نجاحا كبيرا، فضلا عن دعم الشركة له بمزيد من النسخ، مثل النسخة الصغيرة ميني ونسخ أخرى أفضل، فضلا عن قيام الشركة بإطلاق أجهزة أخرى في السوق، ما بين العالية المواصفات إلى المتوسطة إلى المنخفضة، وبالتالي أخذ نسبة من السوق.

على كل حال، هذه النتائج وإن كانت مقارنة بشركات أخرى تظهر ضعيفة، إلا انه لا بأس بها، فإذا نظرها إلى خسائر شركات أخرى، فيمكن القول ان شركة HTC لا تزال في بر الأمان، ويمكنها إضافة المزيد وبالتالي تحقيق أرباح جيدة، خاصة مع تعاونها مع جوجل في إصدار جهازها اللوحي نيكسوس 9.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى