اخبار الأندرويد

نتائج شركة LG المالية وإحصائيات حول المبيعات

تواصل الشركات عرض نتائجها خلال الربع الرابع من العام الجاري، شركة LG هي الأخرى نشرت تقريرا حول هذا ونشرت إحصائيات، فلنتعرف عليها !

نتائج شركة LG المالية وإحصائيات حول المبيعات
نتائج شركة LG المالية وإحصائيات حول المبيعات

قبل الخوض في نتائج الشركة، تذكروا جيدا جهازها الرابع المسمى LG G3 ، وباقي أجهزة الشركة الأخرى التي أعلنت عنها، ويمكنكم إيجادها من خلال وسم شركة LG، كل تلك الأجهزة المنوعة ما بين الرائدة والمتوسطة والمنخفضة المواصفات، وبالتالي أسعارها الرخيصة، كل هذا مكن الشركة من الحصول على النتائج التالية:

وهي بيعها 16.8 مليون جهاز خلال الربع الرابع من العام الجاري، وهي نتائج مبهرة ولأول مرة تحققها الشركة، مقارنة بالأوقات السابقة، وبخاصة نفس الفترة من العام الماضي، حيث زادت مبيعات الشركة حتى 39 ٪، وحققت ربحا قدره 440 مليون دولار، هذا فقط من قطاع الهواتف المحمولة فقط.

ورغم المنافسة الشرسة فإن شركة LG ومن خلال قسم الهواتف قد حققت مبيعات قدرها 4.14 مليار دولار، وهو رقم ضخم مع أرباح تشغيلية وصلت حتى 163.1 مليون دولار، ويمكن القول ان نجاح الشركة كان من خلال سلسلة LG L Series وأيضا سلسلة G والتي حققت للشركة أرباحا كبيرة رغم المنافسة الحاصلة، بالتالي يمكن لشركة LG أن تحقق نتائج أفضل في حال واصلت وطورت منهجها في العمل.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

  1. الصراحه الجهاز جميل و استخدامه ولا اروع انا خذت واحد من يومين الصراحه حلو و خفيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى