تقارير

إطلاق تحديث iOS 12.3.2 لإصلاح مشكلة التصوير في هواتف آيفون 8 بلس!

قامت آبل اليوم بإطلاق تحديث iOS 12.3.2 الجديد بشكل مفاجيء لمالكي هواتف آيفون 8 بلس. التحديث صغير الحجم ويستهدف إصلاح مشاكل في تطبيق الكاميرا.إطلاق تحديث iOS 12.3.2 لإصلاح مشكلة التصوير في هواتف آيفون 8 بلس!

وكان مالكو هواتف آيفون 8 بلس قد اشتكوا من وجود مشكلة في تطبيق الكاميرا الذي يقوم بالتقاط الصور في وضعية Portrait Mode بدون عمل تأثير العمق Bokeh/depth effect لذا فتحديث iOS 12.3.2 يقوم بحل تلك المشكلة.

التحديث متوفر فقط لهواتف آيفون 8 بلس لحل مشكلة تطبيق الكاميرا، ولا يتوفر على أي من أجهزة آبل الأخرى ولا يقدم أية إضافات أخرى جديدة تذكر.

تحديث iOS 12.3.2 يمكن تنزيله الآن بالطريقة التقليدية عبر الذهاب إلى الإعدادات Settings > عام General > تحديثات النظام Software Update.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق