اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Oppo Reno مع كاميرا 10x Zoom يوم 24 أبريل!

بدأت شركة أوبو الصينية في إرسال دعوات حدث الإطلاق الخاص بهاتفها الجديد Oppo Reno إلى الصحف والمواقع المختلفة، وذلك لحضور الحديث يوم  24 أبريل في مدينة زيوريخ السويسرية.

الإعلان رسمياً عن هاتف Oppo Reno مع كاميرا 10x Zoom يوم 24 أبريل
الإعلان رسمياً عن هاتف Oppo Reno مع كاميرا 10x Zoom يوم 24 أبريل

الهاتف الجديد يعرف ايضاً باسم Oppo Reno 10x Zoom ، حيث من المتوقع أن يأتي بكاميرا مع تقنية تكبير 10x Zoom تم عرضها في مؤتمر MWC 2019 في فبراير الماضي.

سيتم تشغيل أوبو رينو  الجديد بواسطة شرائح كوالكوم الرائدة Snapdragon 855 SoC والتي سيتم إقرانها مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت رام.

تشمل المواصفات الأخرى المتوقعة من Reno 10x Zoom شاشة Full-HD + بحجم 6.6 بوصة وكاميرا رئيسية 48 ميجابكسل وكاميرا أمامية 16 ميجابكسل وبطارية 4000 مللي أمبير مع دعم شحن سريع بقوة 50 وات.

من المتوقع أيضاً أن نرى نسخة 5G من Oppo Reno ، وهناك بعض الشائعات حول نسخة لايت بمواصفات وسعر أقل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق