اخبار الأندرويد

رسمياً – الإعلان عن جالكسي A80 كأول هاتف من سامسونج بكاميرا دوارة وبدون نوتش!

كشفت سامسونج اليوم عن أحدث إصدارات عائلة Galaxy A الجديدة كلياً وهو هاتف Galaxy A80 والذي يأتي بكاميرا ثورية دوّارة ومنزلقة مما يعني أن الشاشة نفسها كاملة بالفعل بدون أي نوتش أو فتحات للكاميرا!

Galaxy A80
Galaxy A80

هاتف Galaxy A80 لايمتلك كاميرا أمامية وأخرى خلفية وإنما كاميرا واحدة موجودة ككاميرا خلفية بشكل افتراضي وتستكيع التحول والدوران لأعلى لتصير كاميرا أمامية، وبذلك يستفيد المستخدم من قوة الكاميرا متعددة العدسات لتصوير السيلفي والفيديو الشخصي.

هاتف سامسونج Galaxy A80 بكاميرا دوّارة
هاتف سامسونج Galaxy A80 بكاميرا دوّارة

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A80

يأتي هاتف Galaxy A80 بشاشة كاملة كبيرة بقياس 6.7 إنش بدقة Full HD Plus أي 1080×2400 بكسل وتطلق عليها سامسونج اسم “New Infinity Display” لأنها تأتي بدون أي نوتش أو فتحات للكاميرا بخلاف شاشاتها الأخرى.

هاتف Galaxy A80 يأتي بمعالج Exynos بتردد 2.2 جيجاهيرتز ثماني النواة مع ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت لكن بدون منفذ لإضافة كارت ذاكرة خارجي microSD.

الهاتف مصنوع من المعدن والزجاج مع بطارية بسعة 3700 ملي أمبير داعمة لتقنية الشحن السريع بقوة 25 وات، وكما كان متوقعاً هناك مستشعر بصمات مدمج في الشاشة. يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 9 Pie بواجهة OneUI الجديدة.

Galaxy A80
Galaxy A80

الكاميرا بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.0 مع كاميرا ثانية لتحديد العمق وأخرى ثالثة لزيادة زاوية الالتقاط. عند التحويل إلى وضعية السيلفي من تطبيق الكاميرا أو أي تطبيق آخر فإن الكاميرا سوف تبرز لأعلى وتدور للأمام بشكل تلقائي.

هاتف Galaxy A80 سوف يتوفر باللون الأسود والذهبي والأبيض. موعد الإطلاق والسعر ليس متوفراً بعد حتى الآن.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق