تقارير

بالصور – سماعة ابل AirPods 2 القادمة باللون الأسود!

من المتوقع أن يتم الإعلان عن سماعة Apple AirPods 2 مع نهاية شهر مارس المقبل في مؤتمر آبل القادم. الإصدار الجديد من سماعة آبل AirPods 2 اللاسلكية سوف تأتي بعدة مزايا جديدة ومنها لون إضافي جديد وهو اللون الأسود!

سماعة Apple AirPods 2 القادمة باللون الأسود (تصميم متوقع)
سماعة Apple AirPods 2 القادمة باللون الأسود (تصميم متوقع)

أكدّ ذلك الأمر موقع Economic Daily News الإخباري التايواني، لذا ستتوفر السماعة بلونين هما: الأبيض والأسود، بعد أن كانت متوفرة سابقاً باللون الأبيض فقط.

سماعة Apple AirPods 2 القادمة باللون الأسود (تصميم متوقع)
سماعة Apple AirPods 2 القادمة باللون الأسود (تصميم متوقع)

لن يكون اللون الأسود مقتصراً على السماعات فحسب بل أيضاً سوف يشمل علبة الشحن والتي بدورها سوف تدعم خاصية الشحن اللاسلكي. أيضاً سوف يتم طلاء السماعات – البيضاء والسوداء – بمادة خاصة لتحسين التصاقها بالأذن ومنع وقوعها مع الحركة.

سماعة Apple AirPods 2 القادمة باللون الأسود (تصميم متوقع)
سماعة Apple AirPods 2 القادمة باللون الأسود (تصميم متوقع)

التقارير السابقة بخصوص الإصدار الجديد من سماعة Apple AirPods أشارت أنها سوف تحمل حساسات خاصة بالصحة وتتبع النشاط البدني كقياس سرعة النبض وحساب الخطوات.

التقارير أيضاً لازالت متضاربة بخصوص السعر الذي سيتم إطلاق السماعة به، حيث تقول بعضها أن السعر سيظل كما هو 160 دولار أمريكي بينما تشير تقارير أخرى إلى أن السعر سوف يشهد ارتفاعاً ليصل إلى 199$.

لا توجد إلى الآن أية معلومات رسمي صادرة عن آبل بخصوص الإصدار الجديد من السماعات، ولن يتم تأكيد أية معلومات حتى موعد الإعلان الرسمي عنها والذي بات قريباً للغاية.

** الإعلان رسمياً عن سماعات Apple AirPods 2 – التفاصيل والأسعار (لم يتم الإعلان عن لون أسود للأسف!)

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. سيتم اضافة خاصية سينوباتوكالاموبابا والتي تساعد على فهم الدماغ و محاكات الاجهزة عن بعد !!! نفس السماعة نفس المواصفات غير لون الشعر ٢٢٥ دولار !!

  2. بالنسبة لصناعة ابل فهي صناعة قوية فعلاً ومميزة لكنها تضيف بعض الاحتيال في صناعة الشواحن والسماعات ليسهل تلفها بعد فترة ليست قصيرة من شرائها ليضطر المستخدم لشراء غيرها

  3. نفسي افهم ايش الفرق بينها و بين اي سماعه بلوتوث ؟؟ بس عشان اسمها من ابل يعني ؟؟ والله بعض الشركات مكسبها من عقدة الاسم و الماركة. هههه

  4. لو بيكون السعر مرتفع راح تقع آبل في نفس السياسة الغبية السابقة كما حصل في بيع اجهزتها مؤخراً !!! وعندها المستهلك عنده خيارات اخرى افضل منها ما اتوقع بترفع السعر الآن ابل تبحث عن عودة المستهلك بكسب ثقة من جديد وترميم الصدع اللي حصل سابقاً وهذه فرصتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق