تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة مختلفة من الإختيارات والألعاب المفيدة العملية والمجانية!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق مُشغل km player لتنسيق وترميز الفيديو عالي الجودة

تطبيق مُشغل km player لتنسيق وترميز الفيديو عالي الجودة هو واحد من أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو المدفوعة على جوجل بلاي، وهو متاح الآن مجاناً بشكل مؤقت لفترة قصيرة بدون إعلانات.

السعر : مجانا لفترة محدودة

تطبيق الملاحظات الصوتية EZ Notes

تطبيق EZ Notes هو مدير شامل للملاحظات بشكل بسيط وسريع وسهل، قم بتدوين الملاحظات عبر الملاحظات الصوتية والملاحظات المكتوبة وملاحظات المهام وملاحظات التقاط الصور وملاحظات الصور المدرجة وملاحظات S-pen بسهولة واستمع إليها صوتياً مع تطبيق EZ Notes.

السعر : مجانا لفترة محدودة

تطبيق التقويم السريع Month

احصل على جدول مواعيدك اليومية والأسبوعية والشهرية على الشاشة الرئيسية لهاتفك مع تذكير سريع لجدول أعمالك مع تطبيق التقويم المميز Month .

السعر : مجانا

تطبيق البوصلة 3D

استمتع ببوصلة 3D دقيقة على هاتفك الذكي مع تطبيق 3D بوصلة، مع عديد من المميزات تشمل السمت الحقيقي، السمت المغناطيسي، الاتجاه الشمسي، الاتجاه القمري .

السعر : مجانا

تطبيق AIO Launcher

استمتع بتجربة جديدة على هاتفك الذكي مع لانشر AIO Launcher الذي يحول جهازك إلى مجموعة من الأيقونات الملونة المختلفة، مع أعدادات تخصيص جديدة.

السعر : مجانا

تطبيق Earthquakes Tracker

لمحبي الظواهر الطبيعية وعلوم الأرض يقدم تطبيق Earthquakes Tracker‏ خرائط لأبرز نقاط نشاط الزلازل في العالم مع تتبع لحركة الأرض في مختلف الأماكن بشكل حقيقي وفعال.

السعر : مجانا

لعبة Mystic Gardian

لعبة Mystic Gardian  النسخة المدفوعة متاحة الآن مجاناً لفترة محدودة بدون إعلانات مع إلغاء قفل الفصل الأخير مجاني.

السعر : مجانا لفترة محدودة

دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !
دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا

لعبة البحث عن الكنز المفقود

واصل مغامرة السفينة الضائعة في سعيك الطوىل بحثا عن كنز القراصنة المفقود في هذه النقطة الكلاسيكية المصممة بشكل جميل وانقر على لعبة لغز المغامرة. استكشف خليجا للقراصنة، ومعبدا قديما، وهياكل لمساكن أهالي قديمة من الشجر. اكتشف معابر خفية، ومؤشرات وألغاز على طول الطريق. اللعبة متوفرة مجاناً لفترة محدودة وتدعم اللغة العربية.

السعر : مجانا لفترة محدودة

لعبة Reed

لعبة Reed المسلية متوفرة مجاناً لفترة محدودة لتأخذك في عالم المغامرة مع كائن ريد الصغير.

السعر : مجانا لفترة محدودة

لعبة Garfield Rush

لعبة Garfield Rush هي لعبة جري لا نهاية لها للهاتف الجوال حيث يكون اللاعب هو جارفيلد أو أودي أو نيرمال، بعد أن خدع من قبل قط متآمر يُدعى هاري، الذي يطارده اللاعب.

السعر : مجانا

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. التطبيقات الأسبوعية ، منها تطبيقات مدفوعه تقولون عنها أنها مجانيا لفترة محدودة وعندما نذهب لتنزيلها نجدها مدفوعه
    السوال / متى كانت مدفوعة لفترة محدودة ؟

    1. المقالة منشورة يوم الأحد وتعليقك يوم الاثنين، أي بعد نشر المقالة بيوم كامل، العروض قد تبقى ساعات أو يوم أو عدة أيام وفقاً للمطور، ولا توجد لدينا سلطة على تغيير الأسعار، وهذا ما نشدد عليه دوماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق