اخبار الأندرويد

الكشف عن المزايا المثيرة في هاتف Xiaomi Mi 9 قبل الإعلان الرسمي

من المقرر أن يتم الكشف عن هاتف Xiaomi Mi 9 رسمياً يوم 20 فبراير إلا أن شاومي قررت استباق الأحداث والزمن والإفصاح عن بعض الجوانب المثيرة في هاتفها الراقي في سلسلة من المنشورات الرسمية.

Xiaomi Mi 9
Xiaomi Mi 9

يبدو أن الكاميرا ستكون حاضرة بقوة في هاتف Xiaomi Mi 9 والذي سيحمل 3 كاميرات خلفية بدقة تصل إلى 48 ميجابكسل للكاميرا الأساسية، مع كاميرا ثانية بدقة 16 ميجابكسل لتوسيع زاوية الالتقاط، وأخرى ثالثة بدقة 12 ميجابكسل للتكبير. الكاميرات الثلاثة ستكون موجودة بشكل أفقي فوق بعضها وستدعم تقنيات التركيز الليزري والمرحلي.

Xiaomi Mi 9
Xiaomi Mi 9

هاتف Xiaomi Mi 9 سيأتي بتقنية الشحن السريع سواء عبر الشحن السلكي أو اللاسلكي، وسيعمل بشاشة AMOLED من صناعة سامسونج بدقة Full HD Plus مع مزايا متقدمة للقراءة العادية والتصفح وكذلك رؤية محتواها في ضوء الشمس. الشاشة ستكون محمية بزجاج Gorilla Glass 6، مع مستشعر للبصمات مدمج في الشاشة.

Xiaomi Mi 9
Xiaomi Mi 9

المعالج المستخدم في Xiaomi Mi 9 سيكون Snapdragon 855 الأحدث، أما هواة الألعاب فتقدم لهم شاومي ميزة Game Turbo لرفع مستوى المعالج الرئيسي ومعالج الرسوميات عند تشغيل الألعاب، كما وعدت شاومي بأن تكون تجربة الصوت في هاتف Xiaomi Mi 9 استثنائية.

لمعرف باقي التفاصيل حول هاتف Xiaomi Mi 9 علينا الانتظار حتى المؤتمر الرسمي بعد يومين، وهو نفس موعد الإعلان عن هواتف جالكسي S10 الجديدة!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق