تقارير

هكذا سوف يبدو آيفون 2019 بكاميرا خلفية ثلاثية!

تتسابق الآن الشركات المصنعة للهواتف الذكية في تضمين أكبر عدد من الكاميرات الخلفية في هواتف لتحسين جودة نظام التصوير فقد رأينا بالفعل هواتف بكاميرات ثلاثية من هواوي وسامسونج وأخرى بكاميرا رباعية من سامسونج أيضاً وتستعد نوكيا لإطلاق هاتف بخمسة كاميرات خلفية قريباً، ويبدو أن آبل هي الآخرى سوف تسير على نفس الخطى مع إصدارات الآيفون القادمة في 2019.

هكذا سوف يبدو آيفون 2019 بكاميرا خلفية ثلاثية!
هكذا سوف يبدو آيفون 2019 بكاميرا خلفية ثلاثية!

آيفون 2019 بكاميرا خلفية ثلاثية !

بحسب تسريبات أخيرة، فإن آبل سوف تستخدم كاميرا خلفية ثلاثية في أحد الإصدارات القادمة من الآيفون خلال عام 2019. الكاميرات الثلاثة سوف يتم وضعها في مربع أعلى يسار الجهة الخلفية مع الفلاش وليس في وضع عمودي بعضها تحت بعض، وهو الأمر الذي سبق وأن فعلته هواوي مع هواتف Mate 20.

آيفون 2019 بكاميرا خلفية ثلاثية !
آيفون 2019 بكاميرا خلفية ثلاثية !

الكاميرا الثالثة في هاتف الآيفون ربما يكون وظيفتها توسيع زاوية الالتقاط أو ربما تكون كاميرا تستخدم تقنية جديدة لصنع صور ثلاثية الأبعاد كما ذكرنا في تقرير سابق، أو ربما تحسين قدرة الكاميرا على التقاط صور بجودة أعلى وتفاصيل أكثر وقوة تكبير مضاعفة، كل هذه الاحتمالات واردة.

لا تزال هواتف آيفون 2019 قيد التطوير والصور المرفقة بالمقال ليست صوراً رسمية وإنما مجرد توقعات قد تصدف وتكون واقعية وقد لا يكون لها أي أساس من الصحة.

تسريبات أخرى جديدة حول آيفون 2019

مؤخراً نشرت تسريبات جديدة حول هواتف الآيفون القادمة نهاية عام 2019 الجاري والتي تخبرنا بأن آبل سوف تستغتني عن منفذ الشحن والتوصيل Lightning في هواتف الآيفون القادمة وتستخدم منفذ USB-C بدلاً منه كما فعلت في أجهزة الآيباد برو وماك الأخيرة، وهذا أمر وارد جداً.

تسريبات أخرى ذكرت أن آبل تعمل على تقليل مساحة النتوء العلوي للشاشة “النوتش” وهو أيضاً أمر طبيعي ومنطقي وإن كانت سبقتها إلى ذلك العديد من الشركات بالفعل.

شيء آخر بدأت الشائعات تتحدث عنه وهو عودة مستشعر البصمات Touch ID من جديد في هواتف الآيفون لكنه سيكون مدمجاً في الشاشة نفسها. هذا الشيء مستبعد إلى حد ما لأن تقنية التعرف على الوجه Face ID أكثر أماناً وتؤدي وظيفتها على أكمل وجه، ويتوقع المحللون عدم لجوء آبل إلى مستشعر البصمات Touch ID في الآيفون مرة أخرى تحت أي ظرف.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. شكلة قبيح جداً جداً جداً انا عن نفسي خلاص ما بشتري ايفون جديد اذا بيكون شكله كذا و اسعاره نار

  2. اخ عليهم اذا حقيقي بيسوو كذا
    كل الهواتف صارت بايخه بسبب الكاميرات واعدادها
    ابل تبدأ تخسر بسبب افكارها وتحديثاتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق