تقارير

هواتف الآيفون في 2019 ستأتي بسرعة اتصال أكبر عبر الوايفاي والبيانات الخلوية!

لازالت التسريبات والتوقعات تتواصل بخصوص أجهزة الآيفون القادمة نهاية عام 2019 الجاري، آخرها جاء عن طريق مجموعة Barclays للاستثمار والتي توقعت بعض الأمور الملفتة للنظر بخصوص هواتف آيفون 2019.هواتف الآيفون في 2019 ستأتي بسرعة اتصال أكبر عبر الوايفاي والبيانات الخلوية!

اتصال أسرع بالإنترنت

بحسب مجموعة Barclays، فإن سلسلة هواتف آيفون 2019 سوف تدعم معيار Wi-Fi 6 المبني على تقنية IEEE 802.11ax وهي أسرع بحوالي 40% مقارنة بمعيار الوايفاي الحالي Wi-Fi 5 (802.11ac) التي تم إطلاقه عام 2014.

عند الاتصال بالوايفاي عبر تلك التقنية الجديدة سوف يلاحظ المستخدم سرعة في الاتصال وبالأخص عند استخدام شبكات الوايفاي العامة أو التي يستخدمها العديد من الأشخاص في نفس الوقت.

فائدة أخرى لتقنية Wi-Fi 6 أنها سوف تحسن من استهلاك الطاقة من البطارية، وتلك أخبار سعيدة للمستخدمين القلقين بشأن أداء البطارية على هواتف الآيفون.

دعم شبكات الجيل الخامس

شبكة رويترز أوردت تقريراً هي الأخرى قالت فيه أن آبل تتفاوض حالياً مع سامسونج و MediaTek من أجل استخدام شرائح اتصال الجيل الخامس 5G الخاصة بهم في هواتف آيفون 2019.

يأتي هذا بعد تأخر شركة إنتل في تطوير مودم اتصال الجيل الخامس لآبل، وتعذر المفاوضات مع شركة كوالكم بسبب النزاعات القضائية بين الشركتين. شبكات الجيل الخامس أيضاً توفر اتصال أسرع واستهلاك أقل للبطارية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق