تقارير

بالصور – كشف المزيد من المعلومات حول كاميرا آيفون XI القادم في 2019 !

رصدنا معكم في وقت سابق التسريبات الأولى حول هواتف آبل القادمة في النصف الثاني من 2019 ، والتي من المحتمل أن تأتي بثلاث كاميرات خلفية ونتوء صغير، والآن نحن لدينا المزيد من المعلومات حول آيفون XI المستقبلي.

وفقاً لتقارير OnLeaks  فإن iPhone XI سيأتي بكاميرا أمامية 10 ميجابيكسل مع تحديثات شاملة لتقنية  TrueDepth التي تقوم عليها ميزة التعرف على الوجه Face ID ، كذلك يعرض التقرير معلومات حول الكاميرات الثلاث الخلفي، والتي من المتوقع أن يأتي اثنتين منهما بدقة 10 و 14 ميجابيكسل.

كما يلقي التقرير الجديد الضوء على التغييرات الداخلية الطفيفة التي ستقوم بها الشركة في الأجهزة التالية، والتي تشمل تغييرات في التصميم الداخلى للآيفون مثل تغيير شكل وحجم البطارية، كذلك وسيتم وضع اللوحة المنطقية فوق البطارية بدلاً من وضعها عموديًا بجوارها كما في أجهزة iPhone السابقة.

الأمر الجيد حقاً في هذا التقرير، أنه يشير إلى أن الشركة الأمريكية ستلتزم بمنفذ Lightning في المستقبل القريب، ولن تنتقل إلى USB-C في الأجهزة القادمة.

تلك المعلومات مازالت مبكرة للغاية لكن التوقعات لن تبتعد كثيراً عنها مالم تقرر آبل مفاجأة مستخدميها، ونتمنى أن تفعل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق