اخبار الأندرويد

عرض خاص – التلفزيون الذكي بنظام اندرويد X96mini TV Box بسعر مميز!

في إطار تعاون موقع أخبار التطبيقات مع موقع التسوق الشهير cafago نقدم لكم اليوم عرضاً جديداً وهو عبارة عن التلفزيون الذكي X96mini TV Box في عرض خاص لفترة محدودة.

جهاز X96mini Smart Android TV Box  هو البديل الذكي لشاشات التلفزيون التقليدية، دون الحاجة إلى أسلاك وتوصيلات كثير، كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت وسوف تحصل على تجربة مشاهدة ممتعة ورخيصة.

مميزات التلفزيون الذكي X96mini TV Box :

  • يعمل X96mini بنظام التشغيل Android 7.1.2 وهو مثالي في الإنتاجية والثبات والأداء، إلى جانب العديد من الميزات والتحسينات ، مما يوفر تجربة مستخدم محسنة.
  • يعتمد على وحدة معالجة مركزية Amlogic S905W  رباعية النواة بتردد 2.0 جيجاهرتز.
  • ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت رام، وسعة تخزين 16 جيجابايت قابلة للزيادة بكارت خارجي حتى 64 جيجابايت، مما يتيح لك مساحة أكبر لتنزيل ملفاتك أو تطبيقات الوسائط المفضلة لديك ولتصفح مواقع الويب ولعب الألعاب ومشاهدة الأفلام بسلاسة أكبر.
  • تم إعداد الجهاز مسبقًا باستخدام XBMC/ KODI ، الذي يمكنك من استخدام العديد من الإضافات مثل YouTube و Netflix و FaceBook و Skype وأكثر من ذلك، كما أنه يتيح لك تشغيل الآلاف من ألعاب اندرويد في شاشة كبيرة بسلاسة.
  • ميزات فك تشفير العديد من الترددات والصيغ المعقدة.

شراء التلفزيون الذكي X96mini TV Box :

يمكنك الآن الحصول على التلفزيون الذكي X96mini TV Box من موقع cafago بسعر € 30.99 بدلاً من € 49.99 .

دون الحاجة إلى كوبون الخصم.

حصرياً لزوار موقع أخبار التطبيقات، العرض ساري حتى 2019.1.15 .

لشراء المنتج إضغط  هنا !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. منذ عام ٢٠١٠ اشتريت ٦ أجهزة من هذا النوع وكلها بعد سنة ونصف أو سنتين تعطل ولا يمكن تصليحه ..وأصدقائي نفس الشئ ..توقفنا عن شرائه واستعمل بدلا منه موبايلي أو التابلت أو اللابتوب Mirorring أو من خلال كوكل كروم سمارت كنكت ..صناعة غير مضمونة عدا ماتصنعه اسوس اي شركات معروفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق