اخبار الأندرويد

بالفيديو – سامسونج تستعرض واجهة One UI الجديدة مع تحديث اندرويد 9.0 !

أعلنت سامسونج عن واجه One UI الجديدة لأول مرة في مؤتمر المطورين الخاص بها SDM 2018 الشهر الماضي كواجهة معدلة للهواتف القابلة للطي، ثم أعلنت الشركة الكورية عن تطوير الواجهة الجديدة كلياً مع تحديث اندرويد 9.0 Pie لهواتف جالكسي S الجديدة، والآن كشفت سامسونج عن أول فيديو دعائي يستعرض التحديثات الجديدة في الواجهة.

للمرة الأولي كما نرى في الفيديو في الأعلى، يمكننا أن نرى واجهة One UI مع شريط إعدادات في الأسفل للوصول السريع بيد واحدة، مع إعادة تصميم لشكل أيقونات التطبيقات المختلفة، وتغيير حجم الخط بالإضافة إلى ميزات الوصول السريع والوضع الليلي، مع دمج شامل لميزات تحديث اندرويد 9.0 Pie .

هذه الواجهة الجديدة مخصصة في المقام الأول للهواتف الرائدة، والتي تأتي بشاشات انفينتي كبيرة الحجم، وتهدف سامسونج من هذه الواجهة الجديدة إلى توحيد شكل واجهة المستخدم وتسهيل استخدام الهواتف الكبيرة كما يظهر في الفيديو.

شاهدوا الفيديو بالأعلى وأخبرونا برأيكم حول واجهة One UI الجديدة في التعليقات.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق