تقارير

آبل سوف تطلق الإصدار الجديد من سماعات AirPods قريباً!

عقدت آبل خلال الأشهر الأخيرة مؤتمرين أحدهما خاص بالآيفون في سبتمبر ثم آخر خاص بالآيباد في أكتوبر ولم نرَ الإصدار الجديد من سماعات آبل AirPods كما كان متوقعاً، وإذا كنت محبطاً من ذلك فربما يهمك أن تعرف أن الإصدار الجديد قد يكون قادماً خلال الفترة القادمة.

آبل سوف تطلق الإصدار الجديد من سماعات AirPods قريباً!
آبل سوف تطلق الإصدار الجديد من سماعات AirPods قريباً!

موقع MySmartPrice الإخباري أشار في تقرير له أن سماعات AirPods الجديدة حصلت بالفعل على تراخيص البلوتوث من مجموعة Bluetooth Special Interest Group المنوط بها إصدار تراخيص البلوتوث للأجهزة قبل إطلاقها في الأسواق.

الترخيص الصادر لسماعات AirPods المنتظرة لا يكشف لنا الكثير عن تفاصيلها، فقط أنها يمكنها الاتصال بأجهزة الآيفون والآيباد وأجهزة الماك عبر بلوتوث 5، كما أكدّ قدومها بشكل قريب في الأسواق لأن الحصول على ذلك الترخيص هو إجراء روتيني يسبق الإعلان عن الأجهزة وتوفيرها للجمهور.

ترخيص البلوتوث لسماعات AirPods الجديدة
ترخيص البلوتوث لسماعات AirPods الجديدة

في الإصدار الأول من سماعات AirPods حصلت السماعات على الترخيص في نوفمبر 2016 قبل إطلاقها في الأسواق في ديسمبر 2016. وإذا اتبعت آبل نفس الخطة الزمنية، فإننا على الأرجح سوف نشاهد الإصدار الجديد من سماعات AirPods قبل نهاية العام الجاري.

أما أبرز المزايا الجديدة المنتظر في سماعات AirPods الجديدة فتتحدث التقارير عن ميزة مقاومة الماء وتحسين نظام إلغاء الضوضاء لجعل الصوت أكثر نقاءً، وإعادة تصميم علبة الشحن لدعم الشحن اللاسلكي، وأيضاً الاستجابة للأوامر دون الحاجة للنقر على السماعات.

تقارير أخرى تتحدث عن قدوم السماعات الجديدة بمستشعرات خاصة باللياقة البدنية والحركة وقياس المؤشرات الحيوية للجسم ربما بشكل يشبه أو يقترب من ساعة آبل. جدير بالذكر أن سماعات AirPods لاقت نجاحاً كبيراً على مدار العامين الماضيين واستطاعت أن تتصدر قائمة أكثر الإكسسوارات مبيعاً لدى آبل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اتمنى من الاداره نشر تقرير كامل يقارن فيه بين الاصدار الاول والاصدار الثاني من السماعات لنتعرف على المزايا الجديده
    وشكرا ،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق