اخبار الأندرويد

مشكلة خطيرة في كاميرا جالكسي نوت 9 وسامسونج تبحث عن حل!

هاتف سامسونج جالكسي نوت 9 هو أحدث إصدارات سامسونج الرائدة وأغلى هاتف في تاريخ الشركة الكورية حتى الآن، حيث يتجاوز سعره 1000 دولار، ولا جدال على جودته وتميزه، لكن كل هذا لم يحمِ الهاتف من الأعطال والمشكلات المفاجئة!

وفقاً لاحدث الأخبار من SamMobile ، فإن كاميرا جالكسي نوت 9 تتوقف فجأة عن العمل، حيث أبلغ المستخدمون عن تجمد الكاميرا عند التقاط الصور وكذلك التأخر أثناء تسجيل مقاطع الفيديو.

تلك الشكاوي وصلت من عدد من المستخدمين في أمريكا وكوريا وبعض الدول الأخرى، وللمصادفة فإن جميع الهواتف التي تعاني من تلك المشكلة تعمل بمعالج سنابدراجون، في حين لم ترد شكوى واحدة حول أداء الهواتف التي تعمل بمعالج Exynos، لذلك يعتقد الخبراء أن المشكلة الحقيقية في المعالج.

وأثناء النقاش حول المشكلة، اقترح بعض مستخدمو المنتدى أن يقوم المستخدمون الذين يعانون من هذا العطل بمسح ذاكرة التخزين المؤقت الخاصة بتقسيم النظام في الهاتف، إلا أن هذا الحل مؤقت وتعود المشكلة للظهور بعض وقت قصير.

من جانبها انتبهت سامسونج إلى هذه المشكلة سريعا, وأشار أحد منسقي سامسونج داخل المنتدي أن الشركة تدرك المشكلة وتعمل على حلها في أسرع وقت، وسوف تبدأ في إرسال التحديثات لإصلاحها فور التوصل إلى حلول نهائية.

أخيراً، يجدر الإشارة إلى أن Galaxy Note 9 هو الفائز المشترك في أفضل فئة من كاميرات Android 2018، ويحظى الهاتف ايضاً بسمات فريدة من نوعها، بدءًا من الشحن اللاسلكي و S-Pen المزود بتقنية Bluetooth إلى مقاومة الماء / الغبار IP68 ومقبس سماعة الرأس.

وتشمل الميزات الأخرى الجديرة بالاهتمام 128 جيجابايت أو 512 جيجابايت من سعة التخزين القابل للزيادة ، وإعدادات الكاميرا 12 ميجابيكسل + 12 ميجابيكسل ، وشاشة OLED الرائدة في فئتها ، وبطارية كبيرة سعة 4000 ميلي أمبير.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫8 تعليقات

  1. عندي مشكلة في مدير الملفات
    عند تحميل برنامج من الويب او من الحاسوب ووضعه على الذاكرة الداخلية للجهاز سوف تظهر لك علامة التطبيق (يعني اذا عندي اكثر من تطبيق للتواصل الاجتماعي استطيع التميز بينهم من ايقونة البرنامج )
    اما اذا تم نقلهم الى بطاقة sd لا استطيع التميز بينهم لان الايقونات لا تظهر
    وعند تنصيب مدير ملفات جديد من سوق بلاي غير الموجود في الجهاز الامر عادي جدا
    السوال : هل يوجد تحديث لمعالجة هذه الحالة ؟؟؟
    ملاحظة : نوت 9 ونوت 8 S9 S8 نفس الحالة

  2. عندي مشكله اذا استخدامت أزرار تحكم الزووم يقوم بالتقاط الكاميرا و مو اعرف فين التحكم

  3. عندي مشكلة في كاميرة النوت 9 عندما استخدام الزوم يصدر الجوال صوت اهتزاز يتم سماعه بتصوير الفيديو بوضوح خصوصا اذا صورت شيء بالأعلى واذا شلت الزوم يروح الصوت ارجو الافادة ولكم جزيل الشكر

  4. عندي مشكلة في كاميرة النوت 9 عندما استخدام الزوم يصدر الجوال صوت اهتزاز يتم سماعه بتصوير الفيديو بوضوح خصوصا اذا صورت شيء بالأعلى واذا شلت الزوم يروح الصوت ارجو الافادة ولكم جزيل الشكر

    1. عندي مشكلة في كاميرة النوت 9 عندما استخدام الزوم يصدر الجوال صوت اهتزاز يتم سماعه بتصوير الفيديو بوضوح خصوصا اذا صورت شيء بالأعلى واذا شلت الزوم يروح الصوت ارجو الافادة ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى