اخبار الأندرويد

إل جي تحدد يوم 4 أكتوبر للكشف عن LG V40 ThinQ مع تلميحات عن كاميرا ثلاثية!

يبدو أن شهر أكتوبر المقبل سيشهد العديد من الإطلاقات الهامة، حيث أكدت كلا من هواوي وجوجل إطلاق هواتفها الرائدة في مواعيد متفرقة من أكتوبر القادم، والآن اعلنت إل جي عن قدوم هاتفها الجديد LG V40 ThinQ في أكتوبر ايضاً.

فكما نعرف جميعاً حددت جوجل يوم 9 أكتوبر للكشف عن الجيل الجديد من هواتف بيكسل، بينما حددت هواوي يوم 16 أكتوبر للكشف عن هواتف Mate 20  الرائدة، والآن حددت LG يوماً قبل كل من جوجل وهواوي للكشف عن LG V40 ThinQ يوم 4 أكتوبر في حدث ضخم بمدينة سيول في كوريا الجنوبية.

وقد أرسلت إل جي بالفعل دعوات إلى وسائل الإعلام وأصدرت فيديو مدته 10 ثوان يستعرض قدرات الكاميرا في V40 ThinQ :

ويشير هذا الفيديو بشكل غير مباشر إلى صحة الشائعات السابقة حول قدوم V40 ThinQ بثلاث كاميرات خلفية، يمكننا أن نرى موضوعًا يتم تصويره في ثلاث زوايا مشاهدة مختلفة ، مما يشير إلى أن الهاتف سيحتوي على كلٍّ من الكاميرات ذات الزاوية العريضة والكاميرات المقربة بالإضافة إلى الكاميرا الرئيسية العادية.

لم تكشف إل جي عن أي شيء آخر مرتبط بالكشف القادم عن جهاز V40 ThinQ ، ولكن الشائعات تشير إلى أن الهاتف الذكي سيكون مزودًا بمعالج Snapdragon 845 ، وذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت ، وبطارية بقوة 3300 مللي أمبير في الساعة.

ومن المتوقع أن يتم شحن LG V40 ThinQ مع نظام تشغيل Android 9.0 Pie من الصندوق، ولم تتوفر أية معلومات بعد عن السعر أو موعد توفر الهاتف في الأسواق.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق