اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات Oppo F9 بكاميرا أمامية 25 ميجا ومعالج Helio P60 !

من المنتظر أن تعلن شركة أوبو الصينية عن هاتفها الجديد Oppo F9 خلال الأسابيع القادمة، وكانت بعض التسريبات المبكرة قد تناولت الهاتف خلال الأيام الماضية، إلا أنها لم تكن مؤكدة.

لكن الآن نحن أمام التسريب الأهم والذي يستعرض ورقة بيانات الهاتف بالكامل مع كاميرا أمامية 25 ميجا بيكسل وشرائح Helio P60 .

يأتي أوبو F9 مع شاشة IPS قياس 6.3 بوصة بدقة 1080 × 2280 بيكسل، مع شرائح ميدياتك Helio P60 المستندة على ذاكرة وصول عشوائي إما  4 أو 6 جيجابايت و 64 جيجابايت من سعة التخزين الداخلي، قابلة للزيادة عبر فتحة microSD التي تدعم بطاقات ذاكرة حتى 256 جيجابايت.

وفي الخلف، سيحتوي الهاتف الجديد على كاميرا مزدوجة، بمستشعر رئيسي 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.85 ومستشعر ثانوي 2 ميجا بيكسل من أجل استشعار العمق، بينما تأتي الكاميرا الأمامية بمستشعر مميز 25 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0.

وأخيراً، هاتف أوبو F9 سوف يأتي بنظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1 مع بطارية كبيرة سعة 3500 ملي امبير، ومن المنتظر أن نراه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق