ابل تخطط لإطلاق ايباد برو 2018 بشاشة 11 إنش!

تستعد شركة آبل للكشف عن هواتف ايفون الجديدة في وقت قريب خلال الأشهر القادمة، والتي تأتي في ثلاث إصدارات مختلفة مع أسعار واحجام مميزة، ولكن يبدو أن الشركة الأمريكية لن تكتفي بإطلاق هواتف ايفون جديدة فقط، فهناك إصدارين جديدين من  آيباد برو في الطريق.

حيث ظهر تقرير جديد يؤكد عزم ابل على إطلاق  نسختين جديدتين من آيباد برو واحدة بشاشة قياس 12.9 إنش والثانية قياس 11 إنش !

ويقول التقرير أن الجهاز اللوحى الجديد من ابل سوف يعمل بتقنية التعرف على الوجه Face ID ، مع إعادة تصميم النموذجين الجديدين بإزالة زر الـ Home من الجهاز، مع تقليل في حواف الجهازين.

الأمر الذي يعني مساحة شاشة أوسع في إصدار ايباد برو الأكبر بشاشة عرض 12.9 ، لكن الأمر المثير للإهتمام هنا هو إطلاق الشركة الأمريكية جهاز ايباد برو بحجم 11 إنش، ليكون خليفة لنموذج ايباد الأصغر من ابل بحجم 9.7 انش الذي أطلقته الشركة عام 2016.

يذكر التقرير ايضاً ان الشركة تخطط لإطلاق ساعة Apple Watch جديدة بحجم أكبر، وسماعات ايربود AirPods جديدة تدعم الشحن اللاسلكي للايفون، ومن المفترض أن يتم إطلاق هذه المنتجات الجديدة بالتزامن مع الكشف عن هواتف iPhone 2018 .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

2 تعليقان

  1. الناس اكتفت وملت من الايباد

  2. بلا حواف افضل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.