اخبار الأندرويد

بالصور جالكسي S9 باللونين الأحمر والذهبي المشرق في الأسواق العربية قريباً!

بعد أن أعلنت سامسونج عن نسختها الحمراء من جالكسي S9 و S9 بلس منذ اسبوعين في الصين،  كشفت الشركة الكورية الآن عن إصدارات جديدة لأجهزة جالكسي S9 وجالكسي S9 بلس.

بالإضافة الى التشكيلة الحالية من الألوان وهي الأسود الحالك والرمادي والأرجواني والازرق، أضافت سامسونج اللونين الذهبي المشرق والأحمر ولكن هذه المرة ليست للصين فقط.

جلاكسي S9

 

جلاكسي S9تم إصدار النسخة ذات اللون الأحمر في كوريا والصين منذ بداية مايو الحالي، وبعد طرحها مباشرة ستتوفر النسخة الذهبي المشرق في شهر يونيو في أسواق تشمل الإمارات العربية المتحدة، و أستراليا وشيلي وألمانيا وهونغ كونغ وكوريا والمكسيك وروسيا وإسبانيا وتايوان  وفيتنام.

جلاكسي S9

 

كما أعلنت شركة سامسونج عن توسعها في أسواق إضافية حول العالم، وسوف يتبعها فورًا وصول الإصدارات الجديدة بعد الإصدار الأصلي فى تلك الأسواق.

جلاكسي S9
لا يزال هاتف جلاكسي S9 واحدًا من أكثر الأجهزة جاذبية في سوق الهاتف الذكية، كما أنه يتربع على عرش أفضل الهواتف الذكية لعام 2018.
للمزيد حول الهاتف، يمكنك التعرف أكثر على سامسونج جلاكسي S9  من خلال الروابط التالية.
تقرير: جالكسي S9+ أفضل هاتف ذكي من حيث الكاميرا !

سامسونج تطلق هواتف جالكسي إس 9 بسعة تخزين 128 و 256 جيجابايت!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق