اخبار الأندرويد

أخبار تحديث أندرويد 8 Oreo : الجزء الثالث !

نستكمل معكم تتبع أخبار تحديث Android 8 Oreo الذي لا تزال حصته ضعيفة في سوق الأندرويد، أقل من 1% بحسب آخر الإحصاءات، الأيام الأخيرة شهدت تطورات مثيرة حول تحديث Android Oreo جمعناها لكم بشكل موجز هنا.

أخبار تحديث أندرويد 8 Oreo : الجزء الثالث !
أخبار تحديث أندرويد 8 Oreo : الجزء الثالث !

HTC

أطلقت شركة HTC رسمياً تحديث Android 8 Oreo لهاتف HTC U11 و قد وصل التحديث بالفعل للعديد من المناطق حول العالم من بينها منطقة الشرق الأوسط، و يصل حجم التحديث إلى 1.3 جيجابايت مضافاً إليه آخر التحديثات الأمنية لنظام الأندرويد، و قد اعتذرت HTC رسمياً عن تأخر إصدار التحديث. أيضاً بدأت الشركة التايوانية في إطلاق تحديث Android 8 Oreo لهاتف HTC 10.

سامسونج

سامسونج أطلقت النسخة التجريبية الأخيرة من تحديث Android 8 Oreo لهواتف Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus ، و قد نوهت إلى أنها ستقوم بإنهاء الفترة التجريبية في منتصف يناير، ما يعني بدء إطلاق التحديث رسمياً لعامة المستخدمين مع نهاية شهر يناير الجاري.

OnePlus

أعادت شركة ون بلس إطلاق تحديث Android 8 Oreo لهاتف OnePlus 5 بعد فترة توقف نتيجة وجود مشكلة في التحديث عملت الشركة على حلها منذ ديسمبر الماضي قبل أن تستأنف توفير التحديث مؤخراً.

هواوي

فتحت هواوي باب الاشتراك في البرنامج التجريبي لتحديث Android 8 Oreo لهواتف Huawei P10 و Huawei P10 Plus ، هذا الأمر جاء متأخراً و بهذا سيتم إطلاق التحديث رسمياً لكافة المستخدمين في غضون شهرين.

موتورولا

تم إطلاق تحديث Android 8 Oreo لهاتف Motorola Moto Z2 Force داخل الولايات المتحدة.

هذا هو الجزء الثالث من سلسلة الأخبار المتعلقة بتحديث Oreo و التي نقدمها لكم بشكل دوري، و تستطيع أيضاً الرجوع إلى الجزء الأول و الجزء الثاني للتأكد أن شيئاً لم يفوتك.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. سامسونج بطيئة جدا في التحديث ..خصوصا خطتها الزمنية في اطلاق هواتفها الجديدة تتعاكس مع خطة جوجل الزمنية في اطلاق احدث اصدار للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق