فيديو – هذه هي تقنية الشحن السريع الجديدة من هواوي !

من التقنيات المميزة في الهواتف الحديثة؛ ميزة الشحن السريع، الكثير من الشركات لديها تقنيتها الخاصة لذلك، وهواوي إحدى الشركات المميزة في هذا المجال، وها هي ذي تكشف عن جديدها في هذه التقنية.

فيديو - هذه هي تقنية الشحن السريع الجديدة من هواوي !

فيديو – هذه هي تقنية الشحن السريع الجديدة من هواوي !

بالنسبة لتقنية الشحن السريع، لا تزال ون بلس وأوبو تسيطران على هذا السوق من خلال تقنيتهما الخاصة بالشحن، حيث أثبتتا رغم كونهما شركتين صغيرتين أنهما تملكان قوة في مجال تطوير الهواتف الذكية.

لكن باقي الشركات لديها تقنيات شحن سريعة منافسة، لكن لم تركز عليها، هواوي ولكونها ثالث أكبر مورد للهواتف الذكية في العالم، أعلنت عن تقنيتها الجديدة للشحن، هذه التقنية التي تضمن شحن بطارية سعة 3000 ميلي أمبير وبنسبة 48٪ خلال 5 دقائق فقط، وهي سرعة شحن مذهلة جدا تتفوق على الجميع.

دعونا نؤكد لكم أن سرعة الشحن هذه والتقنية المستخدمة فيها تختلف نسبة سرعتها بحسب سعة البطارية، هواوي لم تكشف الكثير عنها، لكن حتما ستعتمدها إلى جانب معالجاتها الخاصة بها في هواتفها التي تقوم بتطويرها، وربما تكشف لنا عن مزيد من التفاصيل أو توفرها رسميا خلال معرض MWC القادم في شهر فبراير.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.