الإعلان رسمياً عن هاتف ZTE Axon M القابل للطي!

كشفت شركة ZTE رسمياً عن هاتف ZTE Axon M القابل للطي و الذي يحتوي على شاشتين متصلتين معاً بمِفصل يمكن بسطهما و تشغيلهما معاً أو طي الهاتف و استخدام إحدي الشاشتين.

 ZTE Axon M

ZTE Axon M

لإيضاح الفكرة أكثر ، في وجود الشاشتين مع طي الهاتف يصبح شاشة أمامية و أخرى خلفية أما عند فرده أو بسطه نجد أمامنا شاشتين متقابلتين بمساحة رؤية تبلغ 6.75 إنش ، تقارب جداً حجم الأجهزة اللوحية لكن وجود حواف الشاشة دون الدمج المثالي للشاشتين معاً.

كلتا الشاشتين بحجم 5.2 إنش بدقة Full HD و من النوع LCD ، و يمكن استخدامهما معاً بأربعة أوضاع مختلفة :

  • Dual mode : لفتح تطبيقين ، كل تطبيق في شاشة مختلفة بحيث يمكنك مثلاً تشغيل مقطع فيديو على يوتيوب في شاشة و تشغيل تطبيق آخر في الشاشة الأخرى.
  • Extended Mode : لاستخدام الشاشتين معاً بجانب بعضهما البعض لأجل عرض شيء واحد على مساحة 6.75 إنش.
  • Mirror Mode : لعرض نفس المحتوى في كل شاشة على حدى ، لتبدو أحدهما كما لو كانت مرآة للأخرى ، و هي مفيدة إذا كنت تجلس مثلاً على طاولة بمقابلة صديق و تود مشاهدة شيء معاً بسهولة معه دون أن يغادر أي منكما موقعه.
  • Traditional Mode : لتحويل الهاتف إلى هاتف عادي و تشغيل شاشة واحدة مع إيقاف الأخرى.
 ZTE Axon M

ZTE Axon M

أما بالنسبة للمواصفات الفنية ، فيأتي هاتف ZTE Axon M بمعالج Snapdragon 821 و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت و سعة تخزين 64 جيجابايت مع منفذ microSD ، و بطارية بسعة 3180 ملي أمبير بتقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 ، و نظام تشغيل Android 7.1.2 Nougat.

 ZTE Axon M

ZTE Axon M

يأتي هاتف ZTE Axon M بكاميرا واحدة فقط بدقة 20 ميجابكسل يمكن استخدامها ككاميرا خلفية أو أمامية بسبب وجود الشاشتين و إمكانية طي الهاتف. الكاميرا بفتحة عدسة F/1.8 بتقنية التركيز المرحلي PDAF و التثبيت البصري OIS ، و بإمكان الكاميرا أيضاً التصوير بدقة 4K و كذلك تصوير الفيديو بطيء الحركة.

هاتف ZTE Axon M سيبدأ إطلاقه في الولايات المتحدة خلال شهر نوفمبر المقبل و ذلك بسعر 725$ دولار ، و لم تذكر ZTE أي شيء إلى الآن بخصوص توفر الهاتف في الأسواق الأخرى.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*